اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أبرز أحداث الحلقة 25 من “نجيب زاهي زركش”

في الحلقة 25 من مسلسل “نجيب زاهي رزركش”، تستمر محاولات “نجيب” يحيى الفخراني، للتقرب من ابنه “مسعد” رامز أمير.

وفيما يلي أبرز أحداث الحلقة:

– تقرب “نجيب” إلى الله وبدأ يصلي ودعاه أن يحن قلب ابنه عليه وأن يعيش معنى الأبوة، ثم ذهب إلى “مسعد” واشترى له ألعاب أطفال وقال إنه يعوضه عن أشياء لم يشتريها من قبل، وأعجب “مسعد” بالأشياء وبدأ يلعب بها.

 

– ذهب “مؤنس” إلى “نجيب” ودعاه لحفل زفافه، وطلب منه خاله أن يتصل بوالدته ووالد “نهى” ويعزمهما، كما قرر إقامة الزفاف في قصره.

– اجتمع “مسعد” مع “سعيد” و”سعد” وبدأو يتحدثوا عن والدتهم “شفيقة” وحاول “سعد” إقناع “مسعد” بالذهاب إلى “نجيب” ومصالحته.

– ذهب “سعيد” إلى “نجيب” وطلب من منه مليون جنيه كتعويض عما فعله معه، وهدده باستخدام السلاح، وكتب له الشيك فعلا، وعندما ذهب إلى البنك لصرف الأموال التقى بـ”نجيب” الذي أخبره أنه كان من الممكن أن يسجنه لكن في النهاية أعطاه المال بشرط أن يعمل به وأعطاه مهلة لمدة عام إما أن يعيد له المال ويكون حقق نجاحا أو يكون فاشلا.

– حكت “نانسي” لخالها عن زيارتها للملجأ الذي عاش فيه “مسعد” وطلبت منه أن يستمر في تقربه منه وفعلا ذهب إليه مجددا واشترى له بعض الأشياء التي قد يحتاجها.

عن مسلسل “نجيب زاهي زركش”

تدور أحداث المسلسل حول “نجيب” رجل ثري يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، يبحث عنه وسط 3 شباب وييعيش مغامرة ومواقف كثيرة معهم.

ومسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق