اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

“أبلة فاهيتا” الأرملة البطلة في الإعلان التشويقي لـ”دراما كوين” على Netflix

كشف الحساب الرسمي لبرنامج “أبلة فاهيتا” عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “دراما كوين” وهو أحد أعمال Netflix العربية الأصلية الذي تقوم ببطولته الدمية الشهيرة ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام ٢٠٢١.

وتظهر أبلة فاهيتا في الإعلان التشويقي وهي بداخل سيارة فارهة ويستوقفها أحد الأشخاص الذي يعرض عليها صورا لأشهر نجمات مسلسلات Netflix كي يؤدين دورها في المسلسل الجديد ولكنها ترفضهن جميعا لتقرر أداء دور البطولة وعلقت أبلة فاهيتا على الفيديو التشويقي “الأرملة البطلة تشوّق قبل ماتدوّق.. دراما كوين قريباً على نتفليكس”.

المسلسل من إنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري. ويشارك في بطولة الموسم الأول كلاً من “كارو وبودي” أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، والذي يعد أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق