Uncategorized

أبو العينين يتبرع بـ2 مليون جنيه وفرص عمل لضحايا الإسكندرية

أعلن النائب محمد أبو العينين، رئيس لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشعب، عن تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لضحايا الحادث الإرهابي الآثم على كنيسة القديسين بالإسكندرية، ويخصص مليون جنيه منها كمعونات عاجلة لأسر الشهداء والمصابين، ومليون جنيه أخرى رصدها لمن يدلى بأي معلومات تفيد في القبض على الجناة.

جاء ذلك خلال المقابلة التليفزيونية التي أجراها برنامج “مصر النهاردة”، مساء أمس الخميس، مع النائب محمد أبو العينين، والتي أعلن فيها النائب أيضًا عن توفيره لـ100 فرصة عمل لأبناء وذوى الشهداء الذين في سن العمل، بالإضافة إلى توفير رحلة عمرة لكل مصاب من المصابين المسلمين في الحادث.

وأكد أبو العينين أن هذا الحادث هو مخطط إرهابي أراد إشعال حريق طائفي والمساس بأمن مصر واستقرارها ومنعها من القيام بدورها الإقليمي في مواجهة المخططات التي تسعى إلى إغراق المنطقة في مستنقع فوضى وفتن طائفية وتفتيت لوحدة الدول العربية.

أشار أبو العينين إلى أن الشعب المصري أعطى رسالة للمخططين والمحرضين والمدبرين بأن وحدة المصريين أقوى من كل المحاولات، وأن بنيان الوحدة الوطنية الذي ارتفع في مصر على مدى 14 قرنا لن يستطيع أحد أن يهدمه، وأن الأمن والأمان والاستقرار الذي حققه الرئيس مبارك لمصر طوال عقود لن يستطيع أي مخطط خارجي أن يقوضه.

الشروق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق