أبو تريكة يفكر في الاعتزال بعد كأس العالم للأندية

أبو تريكة يفكر في الاعتزال بعد كأس العالم للأندية

أعرب محمد أبو تريكة صانع لعب الأهلي ومنتخب مصر عن الحزن الشديد لنتيجه مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغانى، وقال إنه يفكر فى وضع حد لمسيرته الحافلة مع ك

خبراء وسياسيون: الوقت نموذجي لتعديل اتفاقية السلام
أولتراس “وايت نايتس” تحضر تأبين “عمرو حسين” بمسجد الحامدية الشاذلية الثلاثاء
الاهلى يتابع هذا المهاجم الكالميرونى تهميدا للتعاقد معه

أعرب محمد أبو تريكة صانع لعب الأهلي ومنتخب مصر عن الحزن الشديد لنتيجه مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغانى، وقال إنه يفكر فى وضع حد لمسيرته الحافلة مع كرة القدم بعد نهاية مشواره مع ناديه في العام الجاري.

وقال أبو تريكة، على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “بطولة إفريقيا والفوز بها مع الأهلي إن شاء الله وبطولة العالم في المغرب هى الوداع لكرة القدم وشكرا للجميع”.

وسيخوض الأهلي مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الأحد المقبل على أرضه أمام كوتون سبور الكاميروني بعدما تعادل الفريق المدافع عن اللقب خارج أرضه 1-1 مستفيدا من هدف رائع لأبو تريكة.

وإذا اجتاز الأهلي منافسه الكاميروني سيلعب مع الترجي التونسي أو اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في نهائي دوري الأبطال على أن يتأهل الفائز لتمثيل افريقيا في كأس العالم للأندية في المغرب في ديسمبر.

وكان أبو تريكة (34 عاما) يأمل في أن يختتم مشواره الكروي بالمشاركة في كأس العالم 2014 لكن هزيمة مصر 6-1 أمام غانا في ذهاب الدور الحاسم يوم الثلاثاء الماضي أبعدت الحلم.

وستستضيف مصر مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر لكنها ستكون في حاجة إلى الفوز 5-صفر أو بفارق ستة أهداف للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: