البوابة الأخباريةالمرأه و الطفل

أجمل ألوان مناكير من أسبوع الموضة في نيويورك

برز الكثير من الصيحات المختلفة بأسبوع الموضة في نيويورك، من بينها ألوان مناكير الأظافر التي تألقت بها عروض الأزياء لربيع وصيف.
كان اللعب بالرسومات مع تداخل الألوان هو الأبرز في صيحات الجمال لهذا العام، كلوني الأبيض والأسود من Christian Sirano كريستيانو سيرانو، تناسب كل أوقاتِك، كما أنها ملائمة أكثر للصبية العشرينية.

كما اعتمدت Mischka بادغلي ميشكا على صيحة الطلاء بلا طلاء، بأن ترسم فقط نقاط ملونة على الأظافر، من دون طليها بشكل كامل، ويبدو أنّ هذه الصيحة ستكون مكتسحة بشكل كبير العام المقبل، والأمر نفسه ولكن برسومات الزجزاج من Monse مونسي، للمسة لافتة وجذابة.

طلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية مازال متربعّا على عرش الموضة، ولكن هذه المرة بلمسة أكثر جنونية بطلاء أطراف الأظافر التي كانت ملونة بالأبيض، بألوان  أخرى تتناغم من لون الطلاء، كالبينك مع الأحمر، أو مناكير الاخضر مع الأوف وايت، للأجواء الكلاسيكي، مع مكياج بدرجات فاقعة اللون يبرز ملامحِك.

الميتالك مازال محتفظًا بمكانته بين ألوان ودرجات الـمناكير، كالحلي اللامع من Tadashi Shoji تاداشي شوجي، أو الـمناكير الجيل، مع لمسة مرحة من الغليتر من Anna Sui أنا سوي، تناسب أجواء الصيف الممتعة على الشاطئ.

شاهدي أيضاً بالفيديو:صيحات مناكير مميزة لعام 2019

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق