اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحداث 6 إبريل واعتصامات العمال في المحلة ضمن أحداض الحلقة 8 من “هجمة مرتدة”

منذ الحلقات الأولى في مسلسل “هجمة مرتدة”، والممثل هشام سليم الذي يقوم بدور ضابط مخابرات يردد أن الشارع المصري محتقن ضد الأوضاع السياسية في البلاد، وفي الحلقة الثامنة، تحققت النبوءة.

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل “هجمة مرتدة” باعتصامات العمال في المحلة الكبرى وتحديداً مع يوم السادس من أبريل عام 2008، ثم تطرق المشهد إلى الفنان هشام سليم “رفعت المسيري” خلال حديثه مع كمال أبو رية، ليخبره بأن الاحتقان يزيد في الشارع ولا بد من التعامل معه بإرادة سياسية تستوعب ذلك.

وأشار “رفعت المسيري” أن هناك جهات تسعى لإشعال هذا الاحتقان، خاصة مع حرب الغاز التي سيتصارع عليها جهات عديدة من خلال أحزاب ومنظمات.

أما بخصوص “سيف العربي” الذي يقدمه الممثل أحمد عز، اكتشف أنه مراقب من قبل أشخاص مجهولين بخلاف رجال المخابرات المصرية، وهو ما دفعه لمحاولة لقاء “رفعت المسيري”.

أما “دينا أبو زيد”، هند صبري، فتولت منصبا مهما ستعود على إثره إلى مصر، حيث ستشغل منصب مدير المركز الإقليمى لمؤسستها بالشرق الأوسط.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق