أحذية وحقائب ربيع 2013 بالكريستال والمعدن من Steve Madden

أحذية وحقائب ربيع 2013 بالكريستال والمعدن من Steve Madden

قامت Steve Madden العلامة الأميركية الرائدة، بكشف النقاب عن مجموعة الربيع للعام 2013، بتصميمات تجسد كل معاني الجرأة والأنوثة، وبلمسات برّاقة وألوان زا

شبانة يرفض المقايضة مع السيد حمدي
بدء امتحانات النقل 10 مايو القادم.. والثانوية العامة 11 يونيو
بالصور.. كارمن سيلمان فى ختام مهرجان الأغنية العمانية العاشر

قامت Steve Madden العلامة الأميركية الرائدة، بكشف النقاب عن مجموعة الربيع للعام 2013، بتصميمات تجسد كل معاني الجرأة والأنوثة، وبلمسات برّاقة وألوان زاهية تعكس انتعاش الربيع وحيويته.

 قومي بإضفاء التألق والجاذبية على مظهرك بارتداء الأحذية المسطحة المرصعة بالكريستال لإطلالة المساء، أو احصلي على إطلالة مواكبة لأحدث خطوط الموضة بارتداء البوت لنزهة في المدينة.

إطلالة رقيقة لأنوثة مطلقة

تتميز هذه الأحذية بتصميماتها الأنثوية البسيطة والتي تتضمن ثلاث مجموعات أنيقة من أحذية الكعب العالي REALOVE مع أربطة عند الكاحل وأحذية DYV INE على شكل صندل بقطع لامعة عند المقدمة وحقائب B-ARIA بتصميمات ناعمة تأتي بسحاب أنيق وأحزمة للكتف لإطلالة تُعّبر عن الأنوثة المطلقة.

 

إطلالة عصرية لشخصية جريئة

تمّ ابتكار هذه المجموعة بوحي مستلهم من فترة الثمانينات وصيحة garage band الرائجة في ذلك الوقت، وهي تشمل أحذية رياضية TWYNKLE بتصميمات عصرية وجريئة، تأتي بنقوش جلد الثعبان والغزال وتزينها قطع معدنية مدببة لتمنحك إطلالة ملفتة ومشاكسة.

إطلالة براقة وملفتة

تقدم مجموعة الربيع لهذا العام تشكيلة أحذية رائعة بألوان ملفتة، كالأزرق بتدرجاته والأحمر الناري والألوان المعدنية الملفتة للنظر، وهي تضم أحذية EXTERNAL بتصاميم مبتكرة عالية ومدببة وأحذية DYSERT التي تأتي بكعب ذهبي وحقائب B-MIKA والتي تمثل صيحة هذا الموسم بتصماميها الرائعة باللون الأخضر والمصنوعة من جلد الثعبان وبتفاصيل باللون الذهبي، وتعتبر هذه مجموعة هي الخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية بروح معاصرة.

إطلالة متألقة وساحرة

تشكيلة من الأحذية المسطحة CONCCORD باللون الفوشيا أو بدرجات لونية متداخلة ومرصعة بالكريستال، وأحذية DYVINAL التي تُعتبر صيحة هذا الموسم بما تقدمه من تصاميم مميزة بأحجار الراين اللماعة كما تضم التشكيلة حقائبB-JOSIE  بتصميمات عصرية وعملية مرصعة بأحجار الراين.

 

إطلالة أنيقة وفاتنة

تأتي أحذية SKYLUR بتصميمات عصرية غاية في الأناقة وبأشكال هندسية مزينة بقطع ذهبية لامعة على الكعب، أما أحذية XTRIME فهي تأتي بتصميمات أكثر نعومة مع لمسة معدنية.

 

إطلالة البوت

تضم هذه المجموعة تشكيلة من أحذية البوت بتصميمات كلاسيكية وعصرية لإطلالة تواكب أحدث خطوط الموضة، حيث تشمل أحذية FLANKK M المصنوعة من الجلد الغير لامع مع مشبك وأحذية PRAQUE بكعب وقطع معدنية في المقدمة، كما تضم المجموعة حقائب B-MAXXY الكبيرة والعملية باللون الأسود والتركواز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: