اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد السلكاوي يحكي موقفا إنسانيا مع أمير كرارة في “الاختيار”

رد الفنان أحمد السلكاوي على الهجوم الذي تعرض له الفنان أمير كرارة من قبل الفنانة مها أحمد واتهامه بالاستعلاء وعدم الوقوف إلى جانبها من خلال منشور لها عبر Facebook‎‏.

ونشر أحمد السلكاوي صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة عبر Facebook‎‏ مشيدا بمواقفه مع زملائه وهو من بينهم، واستشهد بموقف جمعهما في كواليس مسلسل “الاختيار”، قائلا “مش محتاج مني شهادة عن مدى جدعنته و حبه للناس عشان اتكلم عليه بس فيه مثل بيقول من حبه ربه حبب فيه خلقه، هحكي حاجه صغيرة يمكن مش مهمه عند الناس بس مهمه اوي لأي ممثل.

وأضاف السلكاوي “السنه اللي فاتت انا عملت مشهد في ملحمة الاختيار معاه .مصر كلها اتكلمت على المشهد و الحمد لله .مش عشان انا ممثل شاطر انما وجودي جنب كاريزما رهيبه زيه في مشهد واحد .تأثيره كان عظيم، قبل المشهد اللي كان عبارة عن مونولوج ليا بيقطعه جمل قصيره منه ..فضل يعمل بروفات معايا و( هو مش محتاج) لغاية ما صورناه”.

وتابع “اسم الشخصيه كان مختلف (قديم شويه) ما كنتش حابب الاسم و كنت متضايق منه وقعد يفكر معايا عشان نقترح الاسم اقترحت انا اسماء تانيه قاللى عندنا الاسامي دي.. وقرر تسمية الشخصية على اسم ابني أدهم”.

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية.

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا.

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق