أحمد فهمي: “مصور قتيل” لا يخالف الشريعة الإسلامية

وصف الفنان أحمد فهمي ما يتردّد حول فيلمه الجديد "مصور قتيل" بأنه مخالف لمبادئ الشريعة الإسلامية بـ"السطحية والسخافة". وقال فهمي، في حواره مطوّل

سماح أنور: غادرت إلى الكويت بعدما تعرّضت للهجوم في الشارع
أحمد السقا يحصل على إجازة يومين من “الجزيرة 2”
“اللؤلؤة السوداء” تُشعل التنافس في أبو ظبي السينمائي

وصف الفنان أحمد فهمي ما يتردّد حول فيلمه الجديد “مصور قتيل” بأنه مخالف لمبادئ الشريعة الإسلامية بـ”السطحية والسخافة”.

وقال فهمي، في حواره مطوّل له مع مجلة “لها” بعددها الصادر هذا الأسبوع: “الفيلم لا يتعرّض للغيبيّات، ولا يتناول أي شيء يخالف مبادئ الشريعة الإسلامية، وكل ما يُناقشه الفيلم ظواهر نفسية، وهي مجرد قصة وليست مأخوذة عن حادثة حقيقية كما أشاع البعض”.

وأضاف: “أعتبر هذه الشائعات سخيفة، والذين يُطلقونها في منتهى السطحية؛ فالفيلم يتحدّث عن جرائم قتل عديدة يتمّ التحقيق فيها والسعي لمعرفة من وراءها، وليس فيه أي مَشاهد جريئة أو ساخنة حتى يُطلقوا الإشاعات من هذا المنطلق”.

وتابع: “لقد أشاد بالفيلم الدكتور سيد خطاب -رئيس الرقابة- واندهش جدا من الشائعات التي انتشرت عنه، وقدّم تقريرا ينفي كل الاتهامات التي طالت الفيلم”.

وحول دوره في الفيلم؛ أشار فهمي: “أعتقد أن دوري سيضعني في مكانة مختلفة تماما عما قدّمته من قبل؛ حيث أقوم بدور ضابط يحقّق في جرائم قتل، وهي المرة الأولي التي يختارني مخرج ويترك لي الحرية لكي أبرز إمكاناتي التمثيلية، بعيدا عن الوسامة التي دائما ما كان المخرجون يُوظّفونني فيها”.

وعلّق عضو فريق واما الغنائي على ابتعاده عن الغناء في الفترة الأخيرة؛ قائلا: “سوق الغناء في الوقت الحالي يُعاني كسادا ولا يجعل المطرب متشوّقا للعمل؛ فالقرصنة والسرقة قضيتا عليه تماما، وأعتقد أنه على المطرب أن يلغي فكرة طرح ألبوم كامل، ويبدأ طرح أغنيات سينجل مصوّرة فيديو كليب، أو يطرح ميني ألبوم يتضمّن 4 أغنيات إلى 5 حتى لا يتحمّل مصاريف كثيرة”.

وأردف: “لا أعتقد أنني سأكرّر تجربة تقديم ألبوم غنائي بمفردي مرة أخرى؛ فأنا لم أعد أشعر بمتعة الغناء إلا مع فرقة واما، ولا يعني هذا أني لن أقدّم أغنيات بمفردي، ولكن يمكن أن أقوم بتقديم بعض الأغنيات المنفردة في فيلم أو مسلسل وفقا لما يتطلّبه السياق الدرامي”.

ويعدّ فيلم “مصور قتيل” هو آخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية، وقد انتهى تصويره منذ شهر إبريل الماضي، وما زال ينتظر تحديد موعد عرضه، ويشارك في بطولته: الفنان إياد نصار ودرة وحورية فرغلي، وهو من تأليف عمرو سلامة وإخراج كريم العدل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: