اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أدعية يوم عرفة من نصيب ياسمين عبد العزيز

وجه عدد من الفنانين دعوات للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، متمنين أن يستجسب الله لدعواتهم في يوم عرفة.

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة لياسمين عبد العزيز ووجهت الدعاء لها قائلة” اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين. اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام”.

بينما كتبت الفنانة دينا “هذه الأيام المباركة ارجوا الدعاء لياسمين عيد العزيز ربنا يشفيها و يعافيها ويردها لبيتها و عيلتها بالسلامة. يارب نسألك ان تشفيها لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما بيدك الشفاء لا كاشف له الا انت يا رب العالمين”.

وكتبت الفنانة السورية أصالة”بهالعيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وإبتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم .. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين ..

وأضافت “أدعوا لها بهاليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بهالعيد”.

صورة

وكتبت الفنانة داليا مصطفى” كتير امتعتنا وضحكتنا وفرحت اولادنا ودلوقتي هي محتاجه دعوتنا.. آن شاء الله ربنا يتقبل في الأيام المفترجه دي وتقومي لينا بالسلامة يا ام ضحكه جنان”.

صورة

وكتب رامز جلال “اللهم بحق هذا اليوم الكريم اشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً… ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامه لولادك وحبايبك وأهلك.. اللهم امين”.

صورة

وكانت ياسمين عبد العزيز أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.

وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، حيث دخلت في غيبوبة، ومن المنتظر خضوعها إلى عملية جراحية أخرى.

وكان أحمد العوضي أعلن مساء الجمعة، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في إحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق