اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أسامة عباس يرد على التدوينة المزيفة

نشر الفنان أسامة عباس فيديو له يطمئن فيه جمهوره عليه ويشكرهم على الدعم الذي قدموه له فور انتشار تدوينة مزيفة تؤكد بحثه عن عمل.

قال عباس في الفيديو الذي يعود إلى عام مضي ويعيد نشره: “مساء الخير، كنت دايما بعتبر نفسي قادر على التعبير عن نفسي وعن مشاعري، ولكن في الحقيقة اللي قرأته في الفيس بوك خلاني غير قادر على التعبير عن مشاعر جميلة جدا مكنتش متخيل إنها موجودة، أشكركم جدا على كل ما كتبتوه عني ربنا يكرمك ويحفظكم، أسامة عباس”.

يذكر أنه انتشرت خلال الساعات الماضية تدوينة باسم الفنان أسامة عباس عبر موقع Twitter يطالب فيها المنتجين بإعطائه أدوار لأنه لا زال قادرا على العمل.

وكان نجل الفنان أسامة عباس أكد أن والده ليس لديه حساب على Twitter، لديه حساب فقط على Facebook، موضحا أن الأسرة متواجده في الساحل الشمالي ولم يعرفوا بما حدث إلا بعد اتصالات من الصحفيين للسؤال عنه مشيرا إلى أن والده يتلقى عروضا لكنه يرفضها لرغبته في الابتعاد.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا للتعليق على الأخبار التي انتشرت عن الفنان أسامة عباس وبحثه عن عمل بسبب تغريدة من حساب وهمي يحمل اسمه، مؤكدة تقديرها للفنان أسامة عباس وتاريخه الفني الكبير، مشددة على أنها لن تسمح بالتطاول على رموز مصر الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق