أسامة هيكل: الإعلام سيُخاطِب عقل كل مواطن مصري.. ولا إقصاء لأي فئة أو تحيّز

أكّد أسامة هيكل -وزير الإعلام ورئيس تحرير جريدة الوفد- أن خطاب الإعلام المصري سيكون خلال الفترة القادمة موجَّها إلى كل فئات المجتمع المصري؛ باعتباره "

عمرو دياب وهاني شاكر مع التراس زملكاوي
ثورة‏25‏ يناير حالة عالمية تستحق الدراسة
مواقع “الوطنى” الإليكترونية تعمل فى المحافظات

أكّد أسامة هيكل -وزير الإعلام ورئيس تحرير جريدة الوفد- أن خطاب الإعلام المصري سيكون خلال الفترة القادمة موجَّها إلى كل فئات المجتمع المصري؛ باعتباره “إعلام كل المصريين”، مشدّدا على أن المرحلة القادمة لن يكون فيها إقصاء لأي فئة أو قطاع من قطاعات المجتمع المصري.

وقال هيكل في تصريح له اليوم (السبت) لوكالة أنباء الشرق الأوسط: “إن الإعلام المصري سيُركّز في المقام الأول على مخاطبة عقل المواطن المصري، وتقديم الحقيقة له كاملة دون مواربة أو مزايدة”. مشيرا إلى أن المُشاهد سوف يشعر بتغيير واضح في شكل المنتج الإعلامي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأشار هيكل إلى أن عودة وزارة الإعلام كانت ضرورة؛ لأن إلغاءها بصورة مفاجئة ترتّبت عليه مجموعة من المشكلات الإدارية والفنية التي تُجرى الآن دراستها لوضع الحلول اللازمة لها.

وأوضح أن هناك العديد من الموضوعات خاضعة للدراسة ويتم تقييمها بشكل متكامل، مؤكّدا على تطبيق القانون والعدالة في كل المجالات خلال المرحلة القادمة، وحرصه على أن ينقل الإعلام المصري نبض الشارع بدون تحيّز لفصيلة أو قطاع من الشعب أو تيار سياسي معيّن، مشيرا إلى أنه يُجرى حاليا وضع قواعد ثابتة تضمن العدالة لجميع العاملين في كل القطاعات.

يُذكر أن أسامة هيكل قد أدّى صباح اليوم اليمين الدستورية أمام المشير حسين طنطاوي -رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- وعقد المشير طنطاوي لقاءً معه عقب أداء اليمين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: