اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أسباب عودة إلهام شاهين للدراما بعد غياب أكثر من 4 سنوات

كشفت الفنانة إلهام شاهين أسباب عودتها للدراما التليفزيونية بمسلسل “حتة مني”، بعد غياب أكثر من 4 سنوات منذ عرض آخر أعمالها وهو الجزء السادس من “مسلسل ليالي الحلمية”، والذي عرض في يونيو 2016.

وقالت إلهام شاهين في حوارها مع موقع “سكاي نيوز عربية” إن العامل الأساسي لعودتها للدراما، هو إعجابها بالقصة التي تدعم المرأة، لا سيما أنها مهتمة بقضايا المرأة، خاصة من هن فوق سن الأربعين، مشيرة إلى أن دورها في “حتة مني” سينقل للمشاهد قضية المرأة بصورة جديدة ومختلفة.

أوضحت إلهام شاهين أن العمل مع المخرج حسام علي يضيف لها، لأنها شاهدت أعماله السابقة وأعجبتها، بالإضافة إلى محاولة شركة الإنتاج لتوفير كافة سبل النجاح للمسلسل.

أضافت شاهين، أن السينما والدراما يمتلكان تأثيرًا واضحًا في دعم المرأة المصرية قائلة: هناك أعمال تقدم رسالة واضحة للمجتمع، وأعمال أخرى غرضها التسلية والترفيه بشكل مباشر، وقضاء وقت ممتع، أما تلك الأولى فتتناول بشكل مؤثر تفاصيل مهمة في حياة المجتمع، وتقدم رسالة تؤثر في المجتمع بكل فئاته وتتناول مشاكلهم وتبرز دورهم، وجميعها أعمال تفيد الناس.

في سياق متصل أكدت إلهام شاهين أن أسرة المسلسل تلتزم بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، لافتة إلى أنها تلتزم كلية بارتداء الكمامة وتعقيم الأدوات، كما أوضحت أنها لم تنته بعد من التصوير، لذلك فهي لم تقبل أي عمل جديد بعد.

مسلسل حتة مني” تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، ويضم 6 حكايات، تعرض 3 حكايات منها قبل رمضان، ثم تعرض 3 حكايات بعده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق