اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أفيخاي أدرعي يحتفل بأحضان محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمير آدم

لاقت صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم ترحيبا واسعا بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي، وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

نشر أدرعي صورة رمضان وآدام، وعلق عليها كاتبا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧‫#عومر_ادام‬⁩ في دبي!!”.

 

وتواصل موقع راديو مصر علي الهوا مع النقيب أشرف زكي الذي صرح قائلا: “أحاول التواصل مع محمد رمضان لفهم ملابسات الأمر، وسنصدر بعدها بيانا توضيحيا”.

وكان الناشط الاماراتي حمد المزروعي قد نشر صورة تجمعه بمحمد رمضان والمطرب الاسرائيلي عمير آدم، وتسببت في جدل كبير خاصة وأن المطرب الاسرائيلي احتفل هو الآخر بهذه الصورة عبر خاصية القصص المصورة في موقع Instagram .

وعمير آدم هو مطرب اسرائيلي ولد في الولايات المتحدة عام 1993 لأبوين يهوديين من طائفتين مختلفتين، يمكنك معرفة كل المعلومات عنه من خلال هذا الرابط :

بعد نشر الصورة قرر محمد رمضان الرد على الانتقادات التي طالته ولكن بطريقة خاصة ، حيث نشر فيديو له عبر تطبيق Instagram ردا على الانتقادات الموجهة له بعد نشر الصورة التي تجمعه بآدامز وحمد المزروعي، وعلق مستعينا بمقطع من أغنية للفنان محمد منير، كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا ميلادك مكانك يهمني الإنسان”، ومسحه بعد دقائق بسيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق