ألبوم مايكل جاكسون يتصدر مبيعات البوب في العالم لا في امريكا..

ألبوم مايكل جاكسون يتصدر مبيعات البوب في العالم لا في امريكا..

لوس انجليس (رويترز) - تصدر أول ألبوم غنائي مسجل داخل الاستوديو لنجم البوب الامريكي مايكل جاكسون بعد وفاته مبيعات الالبومات في أنحاء العالم خ

جنوب السودان ينفصل اليوم
حفيدة فريد شوقي وهدي سلطان أصغر ضحايا التحرش
دفاع متهمى “الماريوت”: سنتقدم بطعن أمام محكمة النقض

ألبوم مايكل جاكسون يتصدر مبيعات البوب في العالم لا في امريكا..

لوس انجليس (رويترز) – تصدر أول ألبوم غنائي مسجل داخل الاستوديو لنجم البوب الامريكي مايكل جاكسون بعد وفاته مبيعات الالبومات في أنحاء العالم خلال الاسبوع الاول لطرحه بالاسواق ولكنه احتل المركز الثالث في الولايات المتحدة.

وقالت ابيك ريكوردز المملوكة لشركة سوني يوم الاربعاء ان الالبوم الذي حمل اسم (مايكل) وشمل مجموعة تسجيلات غير مكتملة احتل المركز الاول في ألمانيا وايطاليا وهولندا والسويد.

واحتل الالبوم المركز الثاني ضمن أفضل خمسة البومات طرحت حديثا في بلجيكا وجاء أيضا في المركز الثاني في كندا وفي المركز الثالث باليابان وفي المركز الرابع في كل من بريطانيا وفرنسا والدنمرك.

وقالت ابيك ان ألبوم (مايكل) حقق أفضل مبيعات لالبوم جديد هذا العام في ألمانيا حيث بيعت منه 85 ألف نسخة. وكانت مبيعاته في بريطانيا التي بلغت 113 الف نسخة هي الافضل للمغني الراحل منذ ألبومه (خطر) لعام 1991 .

وفي الولايات المتحدة وهي أكبر سوق للموسيقى بالعالم بيعت نحو 228 ألف نسخة من ألبوم (مايكل) خلال الاسبوع الذي انتهي في 19 ديسمبر كانون الاول. وقالت مجلة بيلبورد المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى الشهر الماضي ان ابيك كانت تتوقع بيع نحو 400 ألف نسخة من الالبوم خلال الاسبوع الاول لطرحه.

وجاء ألبوم (مايكل) في المركز الثالث بالولايات المتحدة بعد ألبوم (تحدث) للمغنية تيلور سويفت الذي استعاد المركز الاول محققا مبيعات بلغت 259 ألف نسخة تلاه البوم (الهدية) للمغنية سوزان بويل الذي جاء بالمركز الثاني وحقق مبيعات بلغت 254 ألف نسخة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: