أميرة العايدي: لا أزايد على وطنيتي ولن أتاجر بالثورة

كشفت الفنانة أميرة العايدي أنها لم تعلن عن مشاركتها في أحداث ثورة 25 يناير؛ لأنها لا تحب أن تتاجر بالثورة المصرية العظيمة؛ لأن مشاركتها في الثورة كانت

“نفس الحرية بكام” يشارك فى مهرجان “كام”
زوجان إسرائيليان يُطلقان على طفلتهما اسم Like
نجوم ونجمات العرب يتنافسون على World Music Awards 2013

كشفت الفنانة أميرة العايدي أنها لم تعلن عن مشاركتها في أحداث ثورة 25 يناير؛ لأنها لا تحب أن تتاجر بالثورة المصرية العظيمة؛ لأن مشاركتها في الثورة كانت من منطلق حبها لمصر.وقالت أميرة في سياق حوار مطول لها لجريدة دار الخليج الإماراتية اليوم (الأربعاء): “لم أحب أن أزايد على وطنيتي، أو أبدو في موقف الفنان الذي يتاجر بالثورة، فموقفي كان من منطلق حبي لبلدي؛ ورغبتي في أن يتطور ويأخذ مكانته الحقيقية التي يستحقها، وأنا بالدرجة الأولى إنسانة من هذا الشعب الذي عانى الكثير في ظل النظام السابق، وتعاطفت مع مبررات ثورة الشباب منذ يوم 25 يناير وتفاعلت معها”.

وحول موقف الفنانين الذين عادوا الثورة، أكدت: “أحترم الرأي والرأي الآخر، وأعي أن كثيرين كانوا يؤيدون النظام السابق من منطلق الرغبة في الاستقرار للوطن، لكنني ضد من أهانوا الثوار وشوهوا صورتهم وسمعتهم، واتهموهم بالعمالة لجهات خارجية، وهذه الفئة مرفوضة، ولكنني أعتقد مع تكشف الحقائق وكل هذا الفساد الذي ظهر على السطح سوف يراجع الجميع مواقفه”.

وتطرقت الفنانة الشابة للحديث عن مكانتها السينمائية والفنية خاصة بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، موضحة: “كانت لي ظروف خاصة في حياتي ابتعدت فيها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة أثرت في حضوري، كما أنه لدي تجارب أعتز بها، مثل فيلمي “معلهش إحنا بنتبهدل” مع أحمد آدم و”غاوي حب” مع محمد فؤاد، وعندي معايير خاصة في اختياراتي السينمائية في الفترة المقبلة”.

وأضافت: “ولا بد أن تكون أدواري مهمة ومؤثرة في الأحداث ورئيسية، وتوازي ما حققته في المرحلة الأخيرة من بطولات سينمائية وتليفزيونية”.

وبسؤالها عن تأجيل المسلسلات التي كانت ستشارك فيها في سباق رمضان القادم الدرامي، أجابت: “حزنت لتأجيل مسلسل “الصفعة” الذي كنت سأقوم ببطولته مع الفنان شريف منير، لكنها الظروف التي فرضت على الجميع، ومصدر حماستي للصفعة أنه مع شريف منير والكاتب أحمد عبد الفتاح والمخرج مجدي أبو عميرة الذي أحب العمل معه”.

وأتبعت: “كما تم تأجيل مسلسل “رسايل” مع حنان ترك، وتقوم حنان ببطولة مسلسل آخر أتمنى أن توفق فيه، وأنا متحمسة للعمل معها؛ لأنها فنانة جميلة وموهوبة”.

وأردفت: “لكني أشارك في مسلسل “عريس ديلفري” مع الفنان هاني رمزي والذي حمسني للمسلسل؛ أني كنت أتمنى العمل مع هاني رمزي منذ فترة، لأنه فنان كوميدي جميل ويقدم أعمالاً جيدة، وكنت أنتظر المشاركة في الدراما الكوميدية التي أحبها كثيراً”.

يذكر أن آخر أعمال أميرة العايدي هو مسلسل “بره الدنيا”، بطولة شريف منير، وإخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وتم عرضه في رمضان 2010.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: