أمير طعيمة: سخرية باسم يوسف من السيسي كانت بخطوط حمراء

أمير طعيمة: سخرية باسم يوسف من السيسي كانت بخطوط حمراء

قال الشاعر أمير طعيمة إن الإعلامي الساخر باسم يوسف -مقدم برنامج البرنامج- عندما سخر من الفريق أول عبد الفتاح السيسي في برنامجه لم تنل تلك السخرية من ا

يسرا: أشعر بالقلق من الصحافة الإلكترونية
الشحرورة: وديع الصافي سبقني بالرحيل
شهد الكويتية تطالب جمهورها بالتبرع المادي لها

قال الشاعر أمير طعيمة إن الإعلامي الساخر باسم يوسف -مقدم برنامج البرنامج- عندما سخر من الفريق أول عبد الفتاح السيسي في برنامجه لم تنل تلك السخرية من احترام الأخير.

وشدّد طعيمة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سخرية باسم من السيسي كانت بخطوط حمراء يراها الأعمى، كما أن باسم عندما ذكر الرئيس المؤقت عدلي منصور ذكره وكأنه يمزح مع شخص قريب منه وليست إهانة”.

وأضاف: “بالرغم من أنه حينما كان يسخر من الرئيس المعزول محمد مرسي في برنامجه كانت سخريته تضمن إهانات كثيرة، وأحيانا تتضمن سبابا واضحا”.

واستطرد طعيمة: “لا بد أن يكون كل منا ثابتا ومتمسكا برأيه وموقفه، أي من كان يرى أن باسم يوسف يقدم برنامجا ساخرا وأن الديمقراطية تتيح للإعلامي الساخر أن يسخر من رئيس الجمهورية، فلا يغضب أحد حينما يسخر من السيسي وعدلي، مع العلم أن سخريته كانت بخطوط حمراء”.

وكان عدد كبير من محبي الفريق أول عبد الفتاح السيسي قد غضب كثيرا من الإعلامي الساخر باسم يوسف، عندما سخر الأخير في برنامجه من الفريق السيسي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: