اهم اخبار الرياضة

أمير مرتضى: سبق ووقعت مع لاعبين تخطت قيمتهم السوقية 2 مليار

 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، أنه سبق ووقع مع لاعبين تخطت قيمتهم السوقية 2 مليار، مشيراً إلى أنه لا توجد مشكلة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات للصحفيين: “عدنا للعمل وليس الانتقام من أي شخص، أمامنا ملفات كثيرة علينا العمل عليها خلال الفترة المقبلة، يجب على كل شئ العودة إلى مكانه”.

وأضاف: “دوري في الفترة القادمة حماية اللاعبين والجهاز الفني، ودورهم التركيز في الملعب، سوف نبدأ صفحة جديدة مع الجميع ولا توجد مشكلة مع كارتيرون، وكل الدعم له في عمله مادام يعمل الجهاز طبقا لسياسة النادي”.

وتابع: “أحب أن أطمئن جماهير نادي الزمالك في كل مكان على الفريق واللاعبين، سنقوم بالغلق على الفريق مرة أخرى ولن ترى الجماهير نادي الزمالك مادة خصبة في الإعلام”.

وأكمل: “كنت أسمع تصريحات غريبة وعجيبة عن الأرقام والغرامات والقضايا الخاصة باللاعبين والنادي بالرغم من إني قمت بالتوقيع مع اللاعبين تخطت أرقامهم السوقية ٢ مليار جنيه”.

واختتم أمير مرتضى: “أشكر الجماهير على دعمهم وأطالبهم بالدعم والمساندة والصبر خلال الفترة المقبلة، وأطالبهم بالتواجد خلف النادي ليس الأشخاص وليس خلفي، أمامنا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة سوف تؤثر على مستقبل فريق الزمالك لمدة ٦ أو ٧ سنوات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق