اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أوباما وزوجته ضيوف أوبرا في آخر مواسمها

يحلّ الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما ضيوفا على برنامجThe Operah Winfrey Show في موسمه الأخير، بعد أن قرّرت الإعلامية العالمية أوبرا وينفري اعتزال تقديم البرامج بعد هذا الموسم الذي اقترب من نهايته.

وحسب ما أعلنته مجلة PopEater يوم الخميس الماضي؛ فإن مصادر بالبيت الأبيض قد أعلنت أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته سيحلان ضيوفا يوم 27 إبريل في البرنامج الذي تُقدّمه الإعلامية العالمية وواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم أوبرا وينفري.

وستكون هذه الحلقة واحدة من الحلقات الختامية التي تعدّها أوبرا؛ لتختتم بها الموسم الأخير من برنامجها الذي حقّق لها شهرة عالمية تعدّت الآفاق، محقّقة شعبية كبيرة على مستوى العالم.

كما تعدّ هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها أوبرا الرئيس الأمريكي أوباما؛ فقد سبق وأن ظهر معها من قبل بعد فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2008 وظهوره معها في 2009.

وكانت أوبرا أحد الداعمين بقوة للرئيس الأمريكي، وشاركت في حملته الانتخابية، وهو ما سبّب لها العديد من الانتقادات؛ حيث اتهمها البعض بتغيّر هدف الإعلام المحايد للتعبير عن رؤيتها الشخصية للتأثير على الآخرين، وهو ما جعلها تقرّر أن تكمل دعم أوباما، لكن بنفسها دون استخدام منصبها وصوتها الإعلامي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق