البوابة الأخبارية

أوباما يكشف عن النسخة الأصلية لشهادة ميلاده

كشف الرئيس الأمريكى باراك أوباما اليوم الأربعاء، عن نسخة أصلية من شهادة ميلاده، بعد الضجة التى أثارها “خصمه” السياسى المحتمل، دونالد ترامب، الذى يسعى لنيل ثقة الحزب الجمهورى لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمواجهة الرئيس الديمقراطى.ونقلت شبكة “”CNN الإخبارية عن أوباما، فى مؤتمر صحفى اليوم، إنه كان يتابع الضجة التى أثارها ترامب حول شهادة ميلاده بـ”ذهول شديد”، خاصةً بعدما طلب الملياردير الأمريكى إرسال فريق من المحققين إلى “هاواى”، للتدقيق فى حقيقة ميلاد أوباما على أراضيها.

ورداً على تلك الحملة، قال الرئيس الأمريكى: “فى المعتاد لا أعلق على مثل هذه الأمور”، مشيراً إلى أن إدارته لديها أولويات أخرى، من بينها الضغوط المالية، التى تشغل الحكومة الأمريكية حالياً.

ونتيجة “الاضطراب” الذى أثارته قضية شهادة الميلاد، فقد قرر أوباما الإدلاء بتعليق له على القضية، بعد قليل من كشف البيت الأبيض عن النسخة الأصلية لشهادة ميلاده أمام الصحفيين، والتى جاء فيها أن الرئيس أوباما من مواليد الرابع من أغسطس 1961، فى ولاية هاواى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا شاب مرشح لرئاسة الجمهورية وليس لدى امكانيات مادية للإعلانات فأرجو المساعدة – لى صفحة على فيس بوك وأنا انشر برنامجى على حائطى وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق