اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول تعليق من تامر حبيب بعد الهجوم عليه

أثار منشور السيناريست تامر حبيب الذي يدافع فيه عن الفنانين الذين تعرضوا للهجوم بعد ظهورهم في زفاف رجل الأعمال علي الجميل بعد مشاركتهم في جنازة الفنان سمير غانم حالة واسعة من الجدل وصل إلى حد الهجوم على شخصه.

وتواصل موقع راديو مصر علي الهوا، مع السيناريست تامر حبيب للرد على حملة الهجوم التي تعرض لها، في البداية قال تامر حبيب إن لديه الحرية الكاملة لكتابة ما يشاء عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي مضيفا ” ناس فاضية للدرجة دي عشان الموضوع يكبر هما أحرار”.

وأضاف تامر حبيب إنه لم يفكر في أن يمسح المنشور الذي سبب الضجة لأنه لا يعتبر هذا الأمر بالهام ولديه أشياءا هامة تشغله عن مثل هذه الترهات.

وأثار منشور السيناريست تامر حبيب الذي يرد فيه على الهجوم الذي تعرض له أهل الفن بعد ظهورهم في حفل رجل الأعمال علي الجميل بالجونة بعد مشاركتهم في جنازة الفنان القدير سمير غانم، الكثير من الجدل.

وتحدى تامر حبيب هذه الانتقادات عبر صفحته بـ”Facebook”: طيب، انا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الاستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع اصحابي… حد عايز حاجة؟”.

كما كشف عن وصيته لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني قائلا: “أوصي كل من بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورا … وأنا هابقى مبسوط قوي”.

جاء ذلك بعد التعليقات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور صور وفيديوهات لعدد من الفنانين حضروا حفل زفاف ، بعد حضورهم جنازة الفنان سمير غانم.

وأقيم حفل زفاف رجل الأعمال علي جميل، في مدينة الجونة، بحضور كل من ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويسرا ونيللي كريم وليلى علوي ولبلبة وإلهام شاهين والراقصة جوهرة ولجين عمران ونجلاء بدر وغادة عادل.

يذكر أن السيناريست تامر حبيب شارك في رمضان 2021 بالمسلسل الإذاعي BigMillion، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم عبر إذاعة إنرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق