اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول تعليق من مروان حامد بعد وفاة والده

وجه المخرج مروان حامد نجل الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد رسالة شكر لكل المُعزيين له في وفاة والده.

ونشر مروان حامد صورة والده عبر صفحته على Facebook وكتب: “البقاء والدوام لله وحده.. شكراً لكل من عزانا وواسانا في مصابنا الأليم، شكراً لكل الكلام الجميل اللي اتكتب واتقال عن والدي في الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، شكراً لكل المشاعر الصادقة اللي شفناها، والدي قال في ندوته الأخيرة إن مروان له إخوات كتير، وقد كان. اللي شفته في الأيام الأخيرة من مشاعر صادقة ونبيلة هي مشاعر أخوة حقيقية بتعكس مدى حب الناس لوالدي”.

تابع: “عايز أشكر من قلبي كل الناس اللي احتفت بوالدي أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة واللي حضر ندوته. كل كلمة حلوة اتقالت أو اتكتبت أدخلت الفرحة على قلبه وسبحان الله كان قبل ما يفارقنا بأسابيع قليلة، أشكركم شكراً جزيلاً ويا ريت كل ما تتفرجوا على عمل بتحبوه من تأليفه، تدعوله بالرحمة والمغفرة”.

يذكر أن وحيد حامد توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني من يناير الجاري، وذلك بعدما تم نقله الأيام الماضية إلى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية، حيث يعاني من مشاكل في القلب والرئة وتدهور في وظائف الكبد.

وشيعت جنازة الراحل عقب صلاة ظهر نفس اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمشاركة العديد من نجوم الفن مثل إلهام شاهين وعزت العلايلي والكاتب بشير الديك وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق