اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول صورة لأصالة بعد حذف منشوارتها عبر Instagram..تكشف هذا الأمر

عادت الفنانة السورية أصالة لمشاركة تفاصيل يومياتها مع جمهورها بعدما فوجئ الجمهور بحذف جميع مشوراتها من حسابها الشخصي على موقع Instagram.

ونشرت أصالة صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضغت لها عبر Instagram، في أول منشور لها تكشف من خلاله تفاصيل ألبومها الجديد وعلقت عليها “قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام.. أُصلّي امتنانًا لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دومًا في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام”.

وتابعت “هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة.. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة..فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته، وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي.. لكنّي نجوْت..صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لا يُشبه أحدًا غير الّذي في خيالي”.

صورة

وأضافت “سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب.. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه.. كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي.. وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت.. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي.. عمّراً عشته في كلّ قصّة.. مغزولاً بالطّيب والأمان”.

واختتمت” مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع.. شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة.. صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح.. واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها”.

مؤخرا فوجئ جمهور أصالة بحذف جميع منشوراتها عبر حسابها على Instagram دون إبداء أسباب.

كانت المطربة السورية أصالة نصري قد أعربت عن إعجابها بطريقة المطرب عبد المجيد عبد الله للترويج لأغانيات ألبومه الجديد عبر نشر مقاطع من كلماتها عبر حسابه بموقع Twitter، مؤكدة أنها قررت اللجوء للطريقة نفسها للترويج لأغنيات ألبومها الجديد “لا تستسلم” المقرر طرحه قريبا باللهجة الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق