اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول مأذونة مصرية تقاضي حنان ترك بسبب الإساءة

ررت منال عفيفي -أول مأذونة شرعية بمصر- أن تقوم بمقاضاة الفنانة حنان ترك؛ بسبب الضرر والإساءة البالغتين التي تعرضت لهما بعد عرض مسلسل “نونة المأذونة”، الذي يُعرض حاليا في ماراثون رمضان الدرامي.

وقالت منال في تصريحات لشبكة MBC أمس (الإثنين): “عرّضني المسلسل لمشكلات عدة، خاصةً أن أسرة العمل لم يقوموا بالاستئذان مني لتجسيد شخصيتي وتجاهلوني”.

وأضافت: “كما أن المسلسل يستهين بدور المأذونة، ويقدّمه بشكل ساخر، كما أنه يُظهر أسرتي في صورة غير لائقة، مثل أن والدة المأذونة بالعمل التي تقوم بتجسيدها رجاء الجداوي تعاني مراهقة مؤخرة، وتحاول اصطياد عريس”.

وأتبعت: “كما أن الملابس التي يظهرن بها خلال الحلقات غير لائقة بأسرتي، كما أن هناك بعض المشاهد لا تليق بمهنة المأذونة، مثل رقص حنان ترك بالعصا، وارتدائها الجلباب الصعيدي، وهو ما أعتبره سخرية من المهنة”.

وأكدت منال أنها تنوي تسجيل كل هذه النقاط السلبية معا قبل رفع الدعوى؛ حتى تتمكن من الإلمام بجميع المساوئ التي قدّمها العمل، موضحة في السياق ذاته أن دعاء زميلتها الأخرى التي تعمل مأذونة تعرّضت أيضًا لسخرية بعض جيرانها ومعاملتها على أن والدتها تبحث عن عريس، خاصة وأنها أرملة، وأصبحت تعاني بعض المشكلات في تأدية مهام عملها.

وقد رفضت حنان ترك هذه التصريحات، ودافعت عن مسلسل “نونة المأذونة” مؤكدة أنه ليس تجسيدا لسيرة ذاتية، ولا علاقة له بمنال عفيفي من قريب أو بعيد، بالإضافة إلى أن الكوميديا لا تمثل إساءة للمهنة، فهناك أكثر من عمل كوميدي لا يعني مطلقًا الإساءة، قدر ما يحاول رسم البسمة من خلال المواقف الكوميدية.

يُذكر أن مسلسل “نونة المأذونة” من بطولة حنان ترك ورجاء الجداوي وإيمان السيد وأميرة العايدي وسعيد طرابيك ورامي غيط ودعاء طعيمة ووائل علاء وإيهاب فهمي وصبري عبد المنعم، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة راديو وان أحمد نور وخالد حلمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق