Uncategorized

أيمن نور: سجن طرة ليس خمس نجوم.. وعلاء وجمال في زنزانة الإخوان

أكد الدكتور أيمن نور -مؤسس حزب الغد- أن سجن طرة ليس “خمس نجوم” كما يشيع البعض، وأنه سجن مثل أي سجن آخر، ولا توجد به أية وسائل ترفية كما تدّعي بعض وسائل الإعلام.

وقال نور، في مداخلة مع برنامج آخر كلام مساء اليوم (الإثنين): “تعجبت مما يُنشر أو يُذاع في وسائل الإعلام بأن كل وسائل الراحة والرفاهية متاحة داخل سجن مزرعة طرة؛ خاصة أنني قضيت به سنوات كثيرة من عمري”.

وأضاف: “سجن المزرعة مثله مثل أي سجن آخر لا يتمتع بأي سبل للراحة أو المتعة؛ فهو في الأول والآخر سجن؛ ولكن كل ما يميزه بأن زنزاناته تحتوي على سراير، وكثافة السجناء بداخله أقلّ بكثير من بعض السجون الأخرى مثل سجن القطه مثلاً”.

وتابع مؤسس حزب الغد: “أعلم جيداً كل ركن في السجن وكل زنزانة به، وللعلم فإن نجلي الرئيس السابق علاء وجمال مبارك محبوسان داخل زنزانات خاصة بالإخوان المسلمين”.

وأكمل: “النظام السابق كان يخصص زنزانات بعينها للتيار الإسلامي، وجماعة الإخوان المسلمين، وهي ما يتواجد فيها حالياً نجلا الرئيس”.

وأوضح أيمن أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، يطلب فيه نقل الرئيس السابق لمستشفى سجن مزرعة طرة الذي قضى فيها ثلاث سنوات؛ لأن حالته الصحية تسمح بذلك.

وقال نور: “الرئيس السابق مبارك كان يقول في كل مناسبة، وغير مناسبة، بأن أيمن نور يتمتع برعاية كاملة وشاملة في مستشفى سجن المزرعة، والتي كان يصفها مبارك وقتها بالخمس نجوم”.

وأتمّ أيمن نور حديثه بأنه يتمنى أن ينتقل الرئيس السابق إلى مستشفى سجن مزرعة طرة الخمس نجوم؛ حتى يتسنى له التمتع بالرعاية الكاملة والشاملة داخل مستشفى السجن.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق