إبراهيم: تعديل عقد ميدو خوفًا من المساءلة القانونية

يرى المستشار جلال إبراهيم -رئيس نادي الزمالك- أنه لا بديل عن ضرورة تعديل عقد اللاعب أحمد حسام (ميدو) -مهاجم الفريق الأبيض- خلال الفترة الحالية، الذي ك

وفاة الفنان سمير حسني عن عمر يناهز 64 عاما
بالصور.. أفكار جديدة لتجديد منزلك بالشموع
البزة الحديدية ستتحول إلى واقع في الجيش الأمريكي

يرى المستشار جلال إبراهيم -رئيس نادي الزمالك- أنه لا بديل عن ضرورة تعديل عقد اللاعب أحمد حسام (ميدو) -مهاجم الفريق الأبيض- خلال الفترة الحالية، الذي كان قد وقّعه مع مسئولي النادي في يناير الماضي.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “قررت تعديل عقد مهاجم الزمالك؛ ليبدأ من شهر يوليو المقبل بالاتفاق مع ميدو؛ خوفًا من الدخول في أية مخالفات صريحة من قِبَل الجهاز المركزي للمحاسبات”.

وأضاف: “كان من المفترض حصول ميدو على مبلغ مليوني ونصف قيمة الستة أشهر الأولى، التي انضم فيها للزمالك قادمًا من ميدلسبره الإنجليزي؛ إلا أن تعثر وصول بطاقته الدولية حال دون مشاركته في أية مباراة رسمية مع الفريق خلال منافسات الدور الثاني لمسابقة الدوري العام”.

وأتبع: “إذا تمّ منح ميدو هذا المبلغ في الوقت الحالي -وهو لم يشارك في أية مباراة مع الفريق- فقد ندخل في مخالفات صريحة نحن في غنى عنها؛ خاصة وأن هذا المبلغ الكبير لم يقدّم به مهاجم الزمالك الدولي أي شيء للفريق، وبالتالي فإنني معرض للمساءلة القانونية في هذا الأمر”.

وأردف: “اتفقت مع اللاعب -من خلال جلسة ودية عقدْتُها معه- على تعديل العقود التي تمّ إبرامها، وتفهّم ميدو وجهة النظر في هذا الأمر، وسيتم تعديل عقده ليكون لمدة ثلاثة مواسم بدلًا من ثلاثة سنوات ونصف مع منحه كافة المبالغ المادية التي كان قد تم الاتفاق عليها؛ ولكن على دفعات جديدة”.

وانضم ميدو للزمالك قادمًا من ميدلسبره الإنجليزي، وكانت أزمة البطاقة الدولية التي لم يحصل عليها بسبب خطأ إداري في إجراءات طلب البطاقة من قِبَل مسئولي الزمالك قد حال دون مشاركته في المباريات، وعدم حصوله على مبلغ مليوني ونصف جنيه قيمة الستة أشهر الماضية في عقده.

وفي سياق مختلف، نفى رئيس نادي الزمالك ما تردد عن وجود مشاكل مع وكالة الأهرام للإعلان والراعية لنادي الزمالك بسبب خلافات مادية؛ مؤكدًا حصوله على قيمة الدفعة الأولى من مقدم التعاقد البالغ خمسة ملايين جنيه خلال الأيام المقبلة، بعد تأكيدات مسئولي الوكالة.

وكانت وكالة الأهرام للإعلان قد حصلت على حقوق رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمدة عام، مقابل 25 مليون جنيه، وسيحصل نادي الزمالك على نسبة 50% من قيمة أي مبالغ تتحصل عليها الوكالة الراعية؛ في حال تخطي المبلغ المتفق عليه في عقد الرعاية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: