اهم اخبار الرياضة

إثارة قمة اليد.. التعادل يحول الأهلي والزمالك إلى مباراة فاصلة

شهدت مباراة الزمالك والأهلي في ختام مباريات دوري المحترفين لكرة اليد التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، إثارة في اللحظات الاخيرة، حيث الغى الحكم هدفاٍ لإسلام حسن مع نهاية اللقاء بداعي انتهاء الوقت الأصلي قبل أن تتخطى الكرة خط المرمى.

وانتهت قمة كرة اليد المصرية بين الزمالك والأهلي بالتعادل بنتيجة 28-28، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ليتم اللجوء إلى مباراة فاصلة تقام يوم الإثنيين المقبل 19 إبريل في التاسعة مساء على نفس الصالة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك والأهلي 42 نقطة لكلا الفريقين، ليتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لحسم لقب المسابقة.

الشوط الأول

بدأ الزمالك بالتسجيل وتقدم في النتيجة 3-1، ثم وسع الفارق بعد ذلك إلى النتيجة 7-3، مما دفع مدرب الاهلي طارق محروس لطلب وقت مستقطع للعودة إلى المباراة.

وواصل الزمالك تقدمه ووسع الفارق مع الأهلي إلى 5 أهداف، مستغلا تفوق ملحوظ ليحيي الدرع ومصطفى خليل بالإضافة إلى تألق محمد علي في حراسة المرمى الذي تصدى لرميتين جزاء بالإضافة إلى تصديه لأكثر من كرة في الشوط الأول.

وشهدت العشر دقائق الأخيرة، محاولات من الأهلي لتقليق الفارق وقلل النتيجة إلى 4 اهداف عند النتيجة 15-11 لصالح الزمالك، مما دفع حسين زكي لطلب وقت مستقطع في المباراة.

وكان الشوط الاول ينتهي بفارق هدفين للأبيض لكن الجناح الأيمن أكرم يسري نجح في تسجيل هدف مع الثانية الاخيرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 16-13 للزمالك.

الشوط الثاني

دخل الاهلي في بداية الشوط الثاني بقوة ونجح في العودة إلى المباراة وادراك التعادل عند النتيجة 17-17، ثم تقدم الاهلي بعد ذلك عند النتيجة 19-18، لكن الزمالك تعادل من جديد 19-19.

واستمر الأداء القوي بين الفريقين وظل التعادل مسيطر على اللقاء عند النتيجة 22-22، قبل أن ينجح الزمالك في التقدم مرة أخرى بفارق هدفين ليقوم طارق محروس بطلب وقت مستقطع.

وعاد الأهلي للمباراة وتعادل عند النتيجة 24-24، ثم تقدم عند النتيجة 26-24، قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، لكن الزمالك عاد للمباراة وتعادل مرة أخرى عند النتيجة 26-26.

واستمر التعادل بين الفريقين قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة عند النتيجة 28-28، وشهدت اعتراض من جهاز الاهلي على الحكام بداعي عدم احتساب خطأ لصالح الجزيري.

واستمر التعادل بين الفريقين قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، وشهدت اعتراض من جهاز الاهلي على الحكام بداعي عدم احتساب خطأ لصالح الجزيري.

وسجل الاهلي هدف عن طريق إسلام حسن لكن الحكم لغاه بداعي انتهاء الوقت قبل أن تدخل كرة إسلام حسن إلى داخل مرمى الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق