اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إلهام شاهين ترد على تصريحات حلا شيحة

علقت الفنانة إلهام شاهين على منشور الفنانة حلا شيحة الذي تتبرأ فيه من المشاهد الجريئة من فيلمها الجديد “مش أنا” مع تامر حسني.

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها لموقع راديو مصر علي الهوا، ” كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه.. هي عندها قناعات معينة وأفكار معينة وسابت الفن أصلا.. حلا مبتشتغلش وتقريبا معتزلة”.

وأضافت إلهام شاهين أن ليس لديها الحق في التعليق على تصريحات حلا أو من حق حلا التعليق على زملائها كل شخص حر في قناعاته مضيفة ” كل واحد ينصح نفسه ويخليه مع نفسه”.

 

وأشارت إلهام شاهين إلى أن كل مجال به الجيد والقبيح وهذا ليس معناه أن الفن سيء، وكون حلا شيحة تبرأت من مشاهدها ينبع ذلك من النزعة الدينية عندها ولديها الحرية الكاملة تتصرف كما يحلو لها”.

وفاجئت الفنانة حلا شيحة جمهورها بمنشور تعلن فيه استيائها من عرض كليب يضم بعض المشاهد التي تجمعهما ضمن أحداث فيلم “مش أنا” وذلك على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

قالت شيحة “انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه.

يذكر أن فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق