اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إلهام شاهين وشقيقتها في أحدث ظهور مع محمد منير

شاركت الفنانة إلهام شاهين، متابعيها بأحدث ظهور مع شقيقتها وأولادها، رفقة الفنان محمد منير.

ونشرت إلهام شاهين صورة جمعتها بشقيقتها ومنير عبر صفحتها الرسمية على Facebook وكتبت: “أنا وأختى وأولادها مع الكينج محمد منير.. حبيب كل العائلة.. أخى وصديق العمر.. ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقي الجميل الذي أسعد الوطن العربي كله”.

يشار إلى أنه بعد غياب أربع سنوات عن الدراما التلفزيونية منذ آخر أعمالها “ليالي الحلمية” الجزء السادس، تعود الفنانة إلهام شاهين من جديد للشاشة الصغيرة.

وبدأت إلهام شاهين اليوم 6 فبراير تصوير أول مشاهدها في حكاية “حتة منى” وهي حدوتة ضمن أحداث مسلسل يحكى عن المرأة في المجتمع.

وحتى الآن لم يتم الاسقرار على الاسم النهائي للمسلسل الذى يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجى والمنتجة مها سليم.

حدوتة “حتة منى” من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على”، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.

على جانب آخر، أعادت إدارة موقع YouTube طرح أغنية الفنان محمد منير “فينك يا حبيبي”، بعد انتهاء أزمة الملكية الفكرية بين شركة “صوت الدلتا” المالكة للأغنية الأصلية بصوت الفنان الراحل بحر أبو جريشة وشركة “قنوات” التي طرحتها بصوت محمد منير.

وكان محبو الفنان محمد منير قد فوجئوا بحذف أحدث أغانيه “فينك يا حبيبي” عبر YouTube وجاء سبب الحذف كما هو موضح على موقع YouTube بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة “صوت الدلتا”.

أغنية “فينك يا حبيبي” هي أغنية من ضمن ألبوم “كفاية بعاد” الذي أصدرته شركة “صوت الدلتا” للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق