اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إلى أي مدى تنطبق صفات برج الجوزاء على محمد رمضان

يحتفل الفنان محمد رمضان اليوم الموافق 23 مايو بعيد ميلاده الـ33، وينتمي محمد رمضان لمواليد برج الجوزاء.

ويحمل مواليد برج الجوزاء الكثير من الصفات، فإلى أي مدى تنطبق تلك الصفات على محمد رمضان ؟ وهل أثبتت مواقفه أنه شخص جوزائي 100% دعنا نرى.

الشخصية الاجتماعية

 

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم اجتماعيون للغاية ويستمتعون بحضور الحفلات بل ويضفون روح للمكان وينطبق هذا الأمر على محمد رمضان فنجد أنه يحرص على حضور حفلات زفاف أصدقائه من المشاهير ورجال المجتمع ودائما ما يكون حضوره ملفتا، كما أنه يعشق أن يكون محط الأنظار ويلتف الجمهور حوله وهذا ما حدث عندما التف حوله الجمهور بعد صلاة عيد الفطر والتقط الصور برفقتهم.

أذكياء

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم أذكياء ولديهم حب لتعلم كل شئ جديد ويرجع ذلك إلى طبيعة شخصياتهم الفضولية للغاية التي تقودهم نحو الأشياء غير التقليدية والاستثنائية، وهذا ما ينطبق تماما على محمد رمضان فقد استطاع أن يصل بذكائه إلى مصاف نجوم الصف الأول واستغلال كل تريند لصالحه حتى إن تضمن الهجوم عليه.

ففي سنوات معدودة استطاع محمد رمضان أن يصبح من النجوم الأعلى أجرا في مصر ويلفت الأنظار باستعراض ممتلكاته دائما.

غير متوقع

مواليد برج الجوزاء شخصيات لا يمكن أن تتوقع تصرفاتهم المقبلة ويرجع ذلك إلى أنهم يمتلكون شخصيتين مختلفتين مما يجعل التوقع بتصرفاتهم القادمة صعبا للغاية وهذا ما ينطبق على محمد رمضان الذي استطاع أن يخلق حالة من الجدل مع كل تصرف وتصريح لذا فهو دائما حديث الجمهور، ولا يمكن لأحد أن يتوقع تصرفاته التي عادة ما تكون غير معتادة.

وكان آخرها عندما أصدرت المحكمة قرارا بصرف تعويض لصالح الطيار أشرف أبو اليسر نشر محمد رمضان مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرمي نقودا مزيفة في حمام السباحة وو التصرف الذي صدم الكثيرين.

التهور والتسرع

التهور والتسرع من سمات برج الجوزاء مما يؤدي بهم إلى خسارة بعض الأشياء الهامة في الحياة وهذا ما حدث مع محمد رمضان في رده على زملائه عندما يتحدثون في حقه وكان آخرهم الإعلامي عمرو أديب وبسبب هذا التصرف تحول الأمر إلى أزمة بينهما وصلت للقضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق