اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إنجي علاء ترد على انتقادات “كوفيد 25”

ردت الكاتبة إنجي علاء على الانتقادات التي وجهت لمسلسلها “كوفيد 25” الذي عرض في رمضان 2021.

وقالت إنجي خلال حلولها ضيفة على برنامج “حروف الجر” من تقديم يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” إن الهجوم يكون صحيحا عندما يتفق عدد كبير من الجمهور على رأي، والانتقاد له أكثر من صورة، وأنا أحب النقد البناء سواء من النقاد أو الجمهور، مضيفة: “ما بحبش النقد اللي مش مبني على أسس، لأن كتير بيكتب على خبر غلط أو حد ما شافش المسلسل”.

وأكدت إنجي أن مواقع التواصل الاجتماعي مهمة لأنها منصة يعبر من خلالها الجمهور عن رأيهم، قد يكون بعضهم صادق وآخرون كاذبون أو لهم مصلحة، مشيرة إلى أنها تحاول دائما الوصول لمصدر أي تعليق يكتب حتى تتأكد من صدقه.

 

وعن اتهامها بنقل قصص “الزومبي” قالت إن المسلسل لم يكن به زومبي، بل القصة عن فيروس يصيب المخ ويتطور، وكل يوم يظهر عرض جديد وفي اليوم السادس يتأثر الحمض النووي للإنسان ويتحول إلى كائن غريب دون مشاعر أو عقل، موضحة: “أنا ما شوفتش حاجة اتكلمت عن التطور ده في القصص اللي تناولت الموضوع، بالإضافة إلى القصص الإنسانية اللي كانت أهم”.

 

يذكر أن مسلسل “كوفيد 25” من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق