إيمان البحر درويش: أعيش قصة حب وسأتزوج قريبًا

كشف المطرب الكبير إيمان البحر درويش -نقيب الموسيقيين- عن أنه يعيش هذه الأيام قصة حب جديدة، ويستعد لدخول عشّ الزوجية قريبًا. وقال إيمان في تصريحات ل

“cbc” تقرر وقف برنامج باسم يوسف لمخالفته شروط التعاقد
نور الشريف وعائلته يتجهون إلى أمريكا لقضاء إجازة
غادة عبد الرازق: أنا بريئة من العري.. والنجاح توفيق من الله

كشف المطرب الكبير إيمان البحر درويش -نقيب الموسيقيين- عن أنه يعيش هذه الأيام قصة حب جديدة، ويستعد لدخول عشّ الزوجية قريبًا.

وقال إيمان في تصريحات له -لبرنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC- أمس (الثلاثاء) إنه يعيش هذه الأيام قصة حب جديدة، ومازح مُقدّمة البرنامج طالبًا منها عدم إفشاء هذا السر؛ مؤكّدًا أنه سيدخل عش الزوجية قريبًا.

ورفض الفنان إيمان البحر درويش الاعتراف باسم حبيبته، أو هل هي من داخل الوسط أم من خارجه.

وفي سياق آخر كشف نقيب الموسيقيين عن خطة النقابة في إرسال فِرَق موسيقية تجوب أنحاء مصر يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع؛ حتى يطرب المصريون بالموسيقى الجميلة؛ بعيدًا عن الأغنيات الصاخبة؛ موضحًا أن تلك الفِرَق ستكون موجودة في ميدان التحرير أيضًا.

يُذكر أن ألبوم “مش ندمان” هو آخر ألبومات الفنان إيمان البحر درويش، الذي يتضمن أغنية لجده فنان الشعب سيد درويش؛ ولكن بإيقاع موسيقى هاوس، بالإضافة إلى 7 أغنيات هي: “ممنوع”، و”محتاج رجوعك”، و”إيه اللي فرقنا”، و”غصب عنك”، و”يا إسكندرية الشتا جالنا”، و”إحساسي بيصدقك”، و”باعشقها بروحي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: