Uncategorized

اجتماع ساخن لمجلس الطاولة غداً

يناقش مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة عادل أبوالنصر عددا من القضايا الساخنة فى اجتماعه المقرر له غدا الاثنين و فى مقدمتها مشكلة جليلة ناصر لاعبة الزمالك و المنتخب القومى التى قامت برفع دعويين قضائيتين على النادى و الاتحاد بحثا عن فسخ تعاقدها مع النادى الأبيض لأسباب ضعيفة للغاية و رفضها مجلس إدارة الاتحاد .
تتمثل مشكلة اللاعبة مع النادى الأبيض فى تأخر مستحقاتها المالية و لوازمها الرياضية لمدة وصلت إلى الشهر تقريبا و هو الأمر الذى أثار ولى أمرها .. و بعد التحقيقات الأولية وجد أن اللاعبة حصلت على مستحقاتها بانتظام منذ انضمامها إلى النادى وأن هذه هى المرة الأولى تبعا لسجلات النادى الخاصة بالمستحقات المالية للاعبين .. الجدير بالذكر أن اللاعبة عندما انضمت إلى الزمالك كانت فى المركز الثامن على ترتيب لاعبى مصر و هى الان فى المركز الأول للتصنيف . كما رفض الاتحاد مشاركتها فى بطولة الجمهورية الثالثة الأخيرة التى أقيمت ببورسعيد باسم الاتحاد لأنها على خلاف مع ناديها و مع الاتحاد إلا أن الاتحاد استثنا اللاعبة للمشاركة فى البطولة فى حال تراضيها مع ناديها و انتهاء المشاكل بينهما إلا أن ولى أمر اللاعبة رفض ذلك . و ابتعدت جليلة عن المشاركات منذ فترة طويلة مما أدى إلى تراجع مستواها خاصة عدم انتظامها فى التدريبات و من المتوقع أن يتراجع ترتيبها هذا الشهر . كما يناقش المجلس مشكلة ثانية فى منتهى الخطورة و هى تتعلق باتهامات خطيرة من نادى الزهور موجهة إلى نادى أسوان بتزوير بطاقة لاعب فى الفريق و استبداله بلاعب آخر فى مباراة أمام فريق مدينة نصر و هى التى كانت تحدد المتأهل إلى المرحلة الثانية للدورى الممتاز .. أكد المسئولون فى نادى الزهور أن أسوان لعب بلاعب غير مقيد فى الاتحاد أو فى البطولة و هو الأمر الذى يحقق فيها ثنائى أعضاء المجلس المستشارأشرف عليوة و المهندس سعيد قريطم و يتم مناقشة ماتوصل إليه التحقيق فى المجلس غدا . أكد أبوالنصر رئيس الاتحاد أن المشكلتين يتم التعامل معهما بطريقة احترافية و عن جليلة قال إنها تتعرض لمشكلة كبيرة كلاعبة دولية مطالبا اللاعبة بضرورة البقاء فى ناديها و عدم البحث عن العروض المادية فى الوقت الحالى خاصة وانها 17 عاما فقط و لعبت حتى الان فى 5 أندية مؤكدا أن الاستقرار هام جدا للاعبة فى مثل هذه المرحلة العمرية .. و عن مشكلة الزهور و أسوان أكد أنه فى حال ما أثبتت التحقيقات صحة الاتهامات ضد نادى أسوان سيخرج المجلس بعدد من القرارات القاسية على النادى تبعا للوائح و القوانين .

كما يناقش المجلس فى اجتماعه اسماء اللاعبين التى ستشارك فى عدد من البطولات الدولية فى إطار استعداد اللاعبين للمشاركة فى دورات الألعاب العربية و الأوليمبية و اللأفريقية ة تلعب أول هذه البطولات فى سلوفانيا فى الفترة من 18 إلى 22 يناير الجارى واختار الاتحاد من قبل اللاعب الذى سيشارك فى البطولة و هو عمر عسر و البطولة الثانية انجلترا الدولية من 26 إلى 30 من نفس الشهر و العراق الدولية من 26 إلى 29 يناير أيضا و قطر الدولية من 9 إلى 13 فبراير المقبل و الكويت الدولية من 15 إلى 19 من نفس الشهر و المانيا الدولية من 23 إلى 27 فبراير أيضا .
الجمهورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق