اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

احتفالية فيسبوكية من الفنانين لسقوط القذافي

احتفل العديد من الفنانين وكتاب السيناريو على حسابهم الشخصي بموقعي فيس بوك وتويتر، بمناسبة سقوط نظام معمر القذافي مؤخرا؛ لتتباين تعليقاتهم بين الانتصار لإرادة الشعوب الحرة، والسخرية من زوال نظام أكثر شخصية ديكتاتورية كوميدية في العصر الحديث؛ فما الذي قالوه؟!المطرب الشاب حمزة نمرة كتب على حسابه الشخصي في موقع تويتر احتفالا بالقبض على سيف الإسلام القذافي: “أنباء مؤكدة عن اعتقال سيف الإسلام القذافي.. نِعِدّ بقى من واحد لعشرة يا ليبيا؛ لكن السؤال المحير بقى: هيعملوا إيه في التوك توك بتاع القذافي؟!”.

أما الفنانة التونسية هند صبري فقد أرسلت تهنئة للشعب الليبي على انتصاره على العقيد معمر القذافي وقواته، وكتبت على صفحتها على فيس بوك رسالة قالت فيها: “هنيئا لكم الحرية في ليلة مباركة، ونأمل أن تستطيعوا سبيلا إلى المصالحة الوطنية.. تحية من قلب الشعب التونسي العظيم”.

ومن جانبها كتبت الفنانة والمطربة بشرى: “مين هيضحّكني بعدك يا معمر؟ المسرح السياسي خسر كوميديان عظيم”؛ تعليقا على جملة ساخرة كتبها صديقها السينارست والمخرج محمد دياب -مؤلف ومخرج فيلمها الأخير “678”- حيث كتب: “أقترح إن القذافي يتحط في فيلا فيها كاميرات بتنقل الأحداث طوال الأربعة وعشرين ساعة على مدار الأسبوع زي ستار أكاديمي.. كده هيجيب ذهب لليبيا”.

بينما كتب محمد دياب أيضا على حسابه الشخصي في موقع تويتر الكلمات الآتية: “مافرحتش من يوم ١١ فبراير زي النهارده.. اللي حصل في ليبيا هيبقى بنزين لسوريا اللي كان النهارده بشار بيحاول يهزمهم نفسيا، يا بشار يمكرون ويمكر الله”.

وكتبت المطربة إيمي على حسابها الشخصي في موقع فيس بوك: “أهنئ ليبيا من كل قلبي، مبروك يا أولاد عمر المختار”؛ لكن الغريب أنها أبدت سعادتها وتعاطفها مع الثورة الليبية؛ برغم انضمامها لجماعة “إحنا آسفين يا ريس” ومهاجمتها الدائمة لثورة 25 يناير!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق