البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات الفنانة حنان مطاوع

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي الدولي بالسويد، عن دورها في فيلم “قابل للكسر”.

أوضحت حنان مطاوع في اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة” من تقديم الإعلامية شافكي المنيري عبر قناة مصر الأولى، أن الفيلم من ضمن الأعمال القليلة للمخرج والمؤلف أحمد رشوان، الذي قدم 3 أفلام حتى الآن من بينهم روائي قصير شاركت في بطولته وقت دراستها الجامعية.

أضافت أن الفيلم ضمن أعمال السينما المستقلة والتمويل الذاتي، حيث تنازل الممثلين عن أجورهم، وصور المخرج مشاهد الفيلم في بيوت أصدقائه.

كشفت حنان مطاوع أن الفيلم يتناول أخر 3 أيام في مصر، لفتاة قررت الهجرة إلى كندا، مشيرة إلى أن التجربة الإنسانية صعبة، كون الشخصية متمسكة بجذورها المصرية.

تابعت أن أبطال الفيلم كلهم من الشباب، سواء كانوا وجوه جديدة أو أصحاب خبرات مسرحية، مشيرة إلى احترامها الشديد لأصحاب المواهب القوية.

تطرقت حنان مطاوع للحديث عن حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي عن دورها بفيلم “قابل للكسر”، قائلة إن قيمة الجائزة زادت بعد تسلم الفنانة إلهام شاهين للجائزة، وتصويرها لفيديو تهنئها خلاله.

أشارت إلى أنها تحب إلهام شاهين كثيرا وتقدر مدى حبها للفن وبحثها الدائم عن التطور، مشيرة إلى أنها شاركتها في مسلسل “نجمة الجماهير”، موضحة أنها تتمنى أن تتاح لها الفرصة للعمل معها مجددا.

أكدت حنان مطاوع أنها لم تتوقع الحصول على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان، وكانت قبلها قد حصلت على جائزة أحسن ممثلة في أفريقيا ، لكنها رفضت تسلمها بسبب صعوبات تتعلق بترتيبات السفر.

يذكر أن فيلم “قابل للكسر” من تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، فاطمة عادل، رانيا شاهين، عمرو جمال، حنان يوسف ومحمد رضوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق