البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات الفنانة سهير رمزي

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن زيجاتها سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، وكم استمرت كل زيجة وأسباب الانفصال.

وقالت سهير رمزي في الجزء الأول من لقائها في برنامج “السيرة” من تقديم وفاء الكيلاني عبر قناة dmc، إن والدتها كانت تخاف عليها كثيرا وتريدها أن تبقى بجانبها دائما، لذا قررت تزويجها وهي صغيرة واشترطت أن تعيش معها في نفس المنزل.

وتابعت حكايتها موضحة أن أول زيجة لها كانت وهي في عمر 16 عاما من الموسيقار حلمي بكر، واستمرت لمدة عام فقط لأنها أرادت دخول المجال الفني وهو رفض.

وصححت سهير رمزي بعض المعلومات الخاطئة منها أنها تزوجت من الفنان الراحل إبراهيم خان، موضحة أنها لم تتزوجه بل كانت خطبة استمرت لأشهر فقط.

وحكت سهير رمزي إنها تزوجت من شخصية مهمة خليجية وحدث الانفصال لأنها لم تستطيع أن تسافر كثيرا، كما تزوجت من رجل أعمال كويتي وكان يحبها بشدة والغيرة كانت سبب انفصالهما.

أما عن زيجاتها الفنية فقالت إنها تزوجت من الفنان محمود قابيل واستمر الزواج لمدة عام، وتزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي واستمر الزواج 5 سنوات لكن حدث خلالهما انفصال 3 مرات، بسبب غيرته عليها وأنه كان يشترط أن يكون بطلا أمامها في الأعمال.

وأكدت سهير رمزي أنها لا تتذكر عدد زيحاتها، مشيرة إلى أنها في أغلب الزيجات كانت العصمة في يدها، وآخر زيجة لها والمستمرة حتى الآن هي أطول زيجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق