اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة ميرهان حسين

أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حول دورها في حكاية “وأنسى روحي وياك” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”.

ونشرت ميرهان حسين عدة صور لها من كواليس التصوير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram والتي كانت خلال الأيام الماضية التي شهدت برودة في الطقس وعلقت قائلة: “رغم أن ظروف تصوير المسلسل دا كانت صعبة أوي في أيام البرد الشديد جدا وساعات التصوير الطويلة بس ردود أفعالكم الجميلة هونت عليا كل التعب”.

وأضافت: “مبسوطة أوي أن حكاية وانسى روحي وياك عجبتكوا و شخصية قمر فاجئتكوا.. شكرًا على كل كلمة حلوة و شكرًا على التشجيع والتقدير.. بحبكو جدًا ويارب أقدملكم أعمال تعجبكو دايما”.

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

وحكاية “وأنسى روحي وياك” من بطولة ميرهان حسين ومحمد عز، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وهي سادس حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وعرض حتى الآن حكايات “النظارة البيضاء” وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية “غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، و”حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين، و”تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وأحمد رفعت ومنة فضالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق