اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة نيللي كريم

استضافت حلقة اليوم من برنامج “بصراحة مع” المذاع عبر قناة MBC1 الفنانتين مايا دياب، ونيللي كريم، التي تحدثت خلال حوارهما عن تأثير وفاة والدها عليها.

وقالت نيللي كريم: “ساعتها مكنتش فاهمة مدى المصيبة والحدث، كنت صغيرة عندي 16 سنة، وماما وأخويا الكبير خبوا عني طول الوقت. بابا كان عيان فترة، وكل ما أسألهم عنده إيه يقولوا عنده برد وهيبقى كويس.”

وأضافت: “ماما عملت كل حاجة ممكنة عشان متأثرش قوي، ومشفتهاش ولا مرة بتعيط غير مرة واحدة لوحدها، طول الوقت كانت ماسكة نفسها، وبقيت كل ما أكبر أحس بفقدانه أكتر، لكن بحس بروحه موجودة معايا.”

وتابعت: “يمكن أكتر واحدة بتحس بأبويا هي ماما، وهي عندها الروحانيات عالية جدا. من 7 سنين حصل لها جلطة في المخ، ساعات تقول كلام محصلش، وساعات تقول حاجات تحصل بعد أسبوع. أنا مؤمنة إن في ناس الروحانيات عندها عالية جدا، من كتر النقاء اللي في قلبهم.”

‎صورة‎

يذكر أن “العدل جروب” أعلنت قبل أيام عن انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل “فاتن أمل حربي” اسم مؤقت للنجمة نيللي كريم، وهو المسلسل الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2022.

المسلسل دراما إنسانية من تأليف الكاتب إبراهيم عيسي وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق