اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد عن مشاعره بعد تصريحات الفنانة سمية الخشاب عنه بعد مشاركته في الغناء في مسلسل “موسى”.

قال سعد: “لم أتضايق منها بسبب ما نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنني طلقتها منذ سنتين غيابياً، ومكنتش بجري وراها، وأنا خاطب وأحب خطيبتي جداً، وكانت تعلم أنني ذاهب للتصوير مع سمية”، حسب تصريحاته لبرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني.

وأضاف: حركت فتيل المشاكل بيننا، لأنني أتعامل مع السوشيال ميديا بشكل عشوائي، وكنت أنزل على صفحتي الأشياء التي ينشرها المتابعون كنوع من التقدير لهم، ودون أن أنتبه، ووسط الزحام، نزلت صورة فيها كلام لا يصح ولا أرضى أن يقوله أي أحد وأعدت نشره، فحدثت المشاكل التي ظهرت فيما بعد، ولكن عندما ذهبت إلى التصوير لم يحدث أي مشكلة بل ضحكنا معاً، والتقطنا صوراً تذكارية.

كما رد على اتهام سمية الخشاب بأنه ظهر في المسلسل ليسترزق، قائلا: “ما كلنا بنشتغل عشان نسترزق”، مشيرا إلى اتهام طليقته له بأنه سعى حتى يصبح “تريند”، قائلا: “بقالك 30 يوم في رمضان مطلعتيش تريند غير في اللحظة اللي أنا كنت فيها معاكي، وبعدين أنا روحت بسلامة نية، عشان محمد رمضان وأي حاجة بيقولهالي بعملها”.

يذكر أنه في أعقاب عرض حلقة فرح “موسى” التي غنى فيها سعد لكل من سمية الخشاب ومحمد رمضان، انتشرت العديد من التعليقات الساخرة، التي تقبلها أحمد سعد وانتقى مجموعة منها لإعادة نشرهم عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على Instagram، واختار عددا من الصور التي حملت معنى السخرية من وجوده في حفل زفاف زوجته، بالإضافة إلى الإشارة إلى سعادته بالتخلص منها وتورط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

لم ترد بشكل مباشر، لكنها اكتفت بنشر تلميحات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتارة تنشر صورة لقرنين، وتعود بعدها لتنشر تغريدة تحمل صور خراف وأموال، دون أن توضح من الذي تقصده.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق