اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان اللبناني نيقولا معوض

عبر الفنان اللبناني نيقولا معوض عن شعوره بالذنب بسبب فرحته بانتهاء مسلسله الجديد في وقت تعاني فيه بلده وشعبها.

كتب معوض على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام “بعد ٣ أيام، بيخلص مسلسل صارلي ٦ شهور عم صوره برّات لبنان.. عا قد شعوري بالفرح بهالمشروع، شعوري بالذَّنب..ذَنب إني مبسوط وقت اللي لبنان عم بينازِع”

وأضاف قائلًا “ذَنب إني عم بشتغل وقت اللي أصحابي بلبنان بلا شغل.. ذَنب إني عم طلِّع مصاري وقت اللي في عِيَل عم تشتهي تاكُل..هاي أول مرة بحياتي بقعد ٦ شهور بعيد عن لبنان.. كل حدا عم بحكي معو بيسألني شو راجع أعمل.. ليه راجع عا لبنان وقت اللي فيك تبقى برّا؟”

وتابع قائلًا “ما بعرف ليه راجع، عن جدّ ما بعرف.. بالمنطق، معُن حَقّ.. شو راجع أعمل؟ بس المشكلة انو ما بعمري لحقت المنطق.. يمكن راجع لانو بدّي عاني.. بدّي أوقف عا محطة البنزين.. بدّي عيش بلاكهربا.. بلا مَيّ.. بلا شي.. بدّي أحمل شوي من يلّي عيلتي وصحابي حاملينو.. يِمكِن خَفِّف عا حالي شويّة ذَنب..أصدقاء لا يتحدثون العربية”

واختتم معوض حديثه قائلًا “الناس الذين يعيشون في لبنان الآن يتعرضون للقتل الجماعي والتهجير القسري. حقًا لا يوجد شيء يمكنني قوله لإنصاف الموقف. هذا هو القتل الجماعي المنظم والمحسوب والتهجير القسري. لا توجد طريقة أخرى لوضعها، من أجل الحقيقة المحزنة الكاملة، يرجى التحقق من قصصي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق