اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان حسام حبيب

طيلة 7 دقائق هي مدة الفيديو الذي خصصه الفنان حسام حبيب للرد على المكالمة المسربة لوالده حسين حبيب، لم يذكر اسمه أو يصفه بوالدي متعمدا! مشيرا له بـ”الرجل اللي خلفني”!

قال حسام حبيب في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بتطبيق Instagram: “أنا لن أسير وراء مسألة إنه أنكر، أو لم ينكر، أو أنه صوته أم لا، كل هذا الكلام لا يخصني، ما يخصني إني فعلا أصبح لدي مشكلة في الثقة بالناس اللي حوالينا، لأني تأذيت من أقرب الناس ليا، الشخص ده مش أول مرة يؤذيني، ومش عايز حد يزعل مني، لأني صعب جدًا أقول الاسم الطبيعي بعد ما فعله، وما هو مصر أن يفعله، بعد أن تم “جرجرته”، واختراقه للتسجيل بصوته، وبدعوى أن عرفنا إن حسام بيعمل كده، فزقينا حد عليه للوصول إلى الحقيقة، ودفاعا عن شيرين”.

وتابع: هذا البني آدم “بيفتري ويخرب بيوت”، وتكلم في أعراض، وجاب سيرة امي، وأنا أمي غالية عندي جدًا، وأي حاجة تعلمتها كويسة ومحترمة، تعلمتها منها، وأمي والراجل اللي خلفني منفصلين من 30 سنة، وهي من ربتني، ودائمًا تطلب مني السؤال عليه، وبالفعل كنت أقوم بذلك حتى أخر لحظة، وسألت دينا وشرعًا إنه عندما يصل الأذى إلى هذا المستوى، لا طبعا كده كفاية.

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة “الجرس” اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق