اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان عادل الفار

عبر الفنان عادل الفار عن حزنه بسبب تجاهل أصدقائه له خلال أزمته الصحية الأخيرة.

وقال عادل الفار خلال لقاء في برنامج “ونقول كمان” من تقديم ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار” إن الفنان إيهاب توفيق ومصطفى قمر ومحمد فؤاد لم يتصلوا به أو يطمئنوا عليه خلال مرضه وهو ما أحزنه كثيرا.

وأضاف موجها الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لوقوفه بجانبه خلال أزمته، وأيضا الفنانة نهال عنبر التي كانت تتابع حالته الصحية.

وقال عادل الفار: “أول واحد كان بيسأل عليا وكان مهتم جدا بيا الأستاذ أشرف زكي النقيب، شخصية محترمة جدا ومسابنيش، والمطرب سامح يسري كان مهتم، وخالد عجاج أنا كنت في برنامج قبل كده قولت بتصل بيه ومبيردش وزعل أوي، وبقى المرة دي يكلمني كل يوم، مصطفى قمر للأسف مبيسألش مع أن هو وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وأنا جيل طالعين مع بعض”.

وتطرق عادل الفار للحديث عن فن “المونولوج” وقال إنه ينقرض خاصة أن الإعلام لا يركز عليه، مشيرا إلى أنه لا بد أن يتم إذاعة مونولوجات إسماعيل ياسين وغيره حتى يتعرف عليها الشباب.

وكان عادل الفار تعرض لوعكة صحية أغسطس الماضي، ودخل في غيبوبة لمدة 48 ساعة، وظل في المستشفى 12 يوما إلى أن تعافي تماما.

يذكر أن الفنان عادل الفار بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات وتقليد الفنانين والمشاهير، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام “هيستريا”، و”فيلم هندي”، و”شجيع السيما””، ومسلسلات مثل “الفتوة”، و”الكيف”، و”الكومي”، و”يوميات مصري” و”صاحب السعادة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق