اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان محي إسماعيل

كشف الفنان محي إسماعيل، عن الخطيئة التي يخشى منها، قائلا: “بخاف من نفسي، جوايا عواصف وبراكين كتيرة، وزوابع مبقدرش أسيطر عليها، فساعات تفلت مني فأرتكب خطيئة”.

وأضاف إسماعيل في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، الذي يعرض عبر شاشة “المحور”: “مثلا، التقيت بالأستاذ صلاح جاهين منذ 45 عاما، هذه خطيئة، كنت قاعد قدام عملاق فحاولت أعمل مهم وأخطأت، وحاولت أبين له إني فاهم .. أنا كنت فاهم، بس عيب إني أقعد قدام عملاق وأحاول أعمل مهم”.

وأجاب الفنان محي إسماعيل، عن سؤال طرحته عليه الإعلامية بسمة وهبة، وكان نصه “متى انتصر عليك الشيطان؟!”، قائلا: “أنا الشيطان، هو في شيطان يقدر يخش ملعبي، أنا الشيطان”.

وذكر: “أنا شيطان في الإنسانية والأدب والفكر والذوق فلا أسمح للشيطان أن يتسلل إليّ، أنا عندي شيطان القيم فأستطيع أن أهزم به شيطان العنف والإجرام… أنا أتشيطن على الشيطان نفسه، ولكني لست بشيطان… أحاول أتصدى له بكل قوة، أهزمه، وأحيانا ينتصر عليّ، وأقاومه إلى أن أحاول أنتصر إليه”.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق