اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات المطربة نسمة محجوب

قالت المطربة نسمة محجوب، إن مشوارها الفني بدأ منذ 10 سنوات، عندما كان عمرها 21 عاما وشاركت في برنامج “ستار أكاديمي”، موضحةً أن برامج المواهب سلاح ذو حدين.

تابعت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “ON”، في حلقة حلت فيها ضيفة مع المطربة ريهام عبدالحكيم، اليوم الثلاثاء،: “برامج المسابقات إما حد يشتغل على نفسه أو يقع في طريقه شركة إنتاج أو زي ما راح زي ما رجع”.

أضافت: “مشكلة البرامج دي إنها بتطلع المتسابقين سابع سما وهم في البرنامج، بيحسوا إنهم خلاص مسكوا السماء باديهم، وأول ما بيخرجوا من البرنامج الحقيقة بتبقى غير كده تماما”.

أضافت نسمة محجوب: “لازم المتسابق يشق طريقه بنفسه، ولو نجح ومكملش بنجاحه هيبدىأ من نقطة الصفر تاني”.

أشارت نسمة محجوب إلى أنها كانت تدرس في الجامعة الأمريكية بكلية الإعلام، ولم يكن لديها تخصص أساسي للموسيقى، وعندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” واستكملت دراستها، بدأت الجامعة في تدريس تخصص جديد اسمه الأداء الغنائي، ومن خلاله تدربت على وقفة المسرح.

من جهتها، قالت ريهام عبدالحكيم، إنها درست بقسم اللغة الإنجليزية في كلية الأداب، متابعةً: “عمار الشريعي نصحني بعدم دراسة الموسيقى، وقال لي خليكي بموهبتك، لأن من رأيه أن ساعات الدراسة بتحد من الخيال”.

أضافت أنها تحب أم كلثوم وتحرص على الغناء لها، متابعة: “دي عشق الوطن العربي كله ولاقي نفسي فيها وفي أغانيها، وأغانيها متعملش زيها، وكنت أتمنى إني أبقى موجودة في زمنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق