اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الممثل والسيناريست إسلام حافظ

يستعد الممثل والسيناريست إسلام حافظ للمشاركة ضمن أبطال فيلم “الباب الأخضر” عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كشف إسلام حافظ في تصريحات لـ راديو مصر علي الهوا عن سعادته الشديدة بالمشاركة في عمل يحمل اسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، الذي تربى على مشاهدة أعماله.

قال حافظ إنه يعود للتمثيل بالسينما بعد غياب سنوات، حيث كان ظهوره الأول في فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف، وأنتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم “آل هارون” إلى جانب بدء تصوير فيلم “الباب الأخضر”.

أوضح إسلام حافظ أن اسم أسامة أنور عكاشة كان كافيا لكي يشعر بالحماس للانضمام إلى أبطال الفيلم، قبل قراءة النص، مشيرًا إلى أنه رفض المشاركة في عدة أعمال خلال الفترة الماضية، وفضل التفرغ للكتابة كسيناريست، مفضلا انتقاء أدواره كممثل.

أكد إسلام حافظ أنه يجسد شخصية طبيب، لكنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل دوره بفيلم “الباب الأخضر” بناء على تعليمات المخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدا أنه يوافقه الرأي لأن الفيلم أشبه بعقد، وشخصياته مترابطة، لذلك يرى أن الكشف عن أي تفاصيل قد يؤدي لحرق أحداث الفيلم.

أضاف “حافظ” أن من ضمن أسباب سعادته للمشاركة في فيلم هو قلة أعمال أسامة أنور عكاشة السينمائية، وأنه تربى على مشاهدة عالم “عكاشة” الخاص في مسلسلات “أرابيسك” و”ليالي الحلمية”، لذلك تجذبه فكرة المشاركة بفيلم “الباب الأخضر”.

اختتم إسلام حافظ تصريحاته مؤكدا أنه من تلاميذ المؤلف والمخرج الراحل رأفت الميهي، لكنه شاهد كل أعمال أسامة أنور عكاشة عدة مرات، وهو ما يصف حجم سعادته بالتجربة.

 

يذكر أن فيلم “الباب الأخضر” قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم؛ خالد الصاوي، إياد نصار، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، حمزة العيلي وعابد عناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق