اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن الفوز ببطولة الدوري المصري خلال هذا الموسم، تعتبر أكبر إنجاز في تاريخ النادي الأبيض.

وحقق الزمالك لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي، بعد تغلبه على نادي الانتاج الحربي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 من دوري WE المصري.

وقال لبيب في تصريحات لقناة “الزمالك”: “ألف مبروك لجمهور الزمالك، وسعداء أننا استطعنا فعل شيء لهم، أنا فخور أنني أنتمى لنادي الزمالك، والجماهير هي الشيء الأساسي للفوز بالدوري”.

وأضاف: “أشكر باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، وفرحتي اليوم لا توصف، وسأعتبر نفسي فزت عندما أفوز المباراة القادمة”.

وتابع: “المجهود كله يحتسب للجنة بالكامل، وجميعهم فعلوا المستحيل خلال الفترة الحرجة التي استلمنا فيها النادي، واستطعنا الفوز بالعديد من البطولات في جميع الألعاب، ولم نحسس أحد بالأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي، وأشكرهم على جهدهم وأشكر مجلس الإدارة واللجنة السابقة والحالية على المجهود الذي بذلوه”.

وأكمل لبيب: “حزين من الذي يشكك في البطولة، ويصعب عليا الجهد المبذول من اللجنة الحالية في كل اللعبات، لا تقللوا من الانجاز، لا تبخسوا الناس جهدها”.

وواصل: “اعطوا الناس حقها، عندنا مدرب محترف، واستطاع أن يمسك الفريق ويتماشى معاهم، المعسكر الـ27 يوم فرق معنا، والذي لا يريد أن يبارك لنا لا يبخس الناس الجهد الذي عموله”.

واختتم رئيس الزمالك: “تعتبر هذه أصعب بطولة دوري، واللاعبين بذلوا أقصى طاقة لديهم، وهذا أكبر إنجاز في تاريخ النادي، ومازال هناك مباراة وأعتبر بعد ذلك الدوري انتهى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق