اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات دوين جونسون

أصبحت علاقة دوين جونسون وفين ديزل متوترة منذ عام 2016، حين أثار الأول الجدل بنشره انتقادات لزملاءه من الفنانين في فيلم The Fate of the Furious. ولكن حتى بعد تصالح النجمين، يبدو أننا لن نراهم معّا على الشاشة مجددًا.

تعود بداية الأزمة إلى حين خرج دوين جونسون في رسالة إلى الجمهور عبر Instagram، ليمدح الممثلات صاحبات الأدوار النسائية وينتقد أحد أبطال الفيلم الثامن من السلسلة، ويتهمه أنه شخص غير مسئول، دون أن يذكر اسمه.

 

 جونسون

 

فسر الجميع رسالة دوين جونسون بأنه يقصد فين ديزل، الغاضب من الإعلان عن مشروع فيلم “Hobbs & Shaw” الذي يجمع بين دوين جونسون وجيسون ستاثام في قصة مشتقة عن سلسلة الأفلام الشهيرة، وهو ما سوف يتسبب في تعطيل تنفيذ الجزء التاسع.

 

وضح ديزل في حواره مع مجلة Men’s Health أن السبب وراء خلاف البطلين هو أن ديزل – الذي عمل كمنتج في فيلم The Fate of the Furious – كان يستخدم الشدة مع زملاءه بدافع الحب حتى يؤدون أفضل ما عندهم في التمثيل.

وفي نوفمبر الماضي، نشر ديزل نداء لجونسون يطالبه بعودته إلى السلسلة وكتب: “دوين يا أخي الصغير، لقد حان الوقت. العالم ينتظر Fast 10. وكما تعلم، فإن أبنائي ينادوك بـ”العم دوين” ويعيديون عليك في كل عيد. قلت لك منذ أعوام أنني سأحقق وعدي لـ”بابلو” (بول واكر) بأن الفيلم الأخير سيكون أفضل أفلام السلسلة. ولكن عليك أن تأتي وألا تترك السلسلة التي لك دور هام بها ولا يمكن لغيرك أن يلعبها.”

ومنذ يومان، رد جونسون على طلب ديزل في حواره مع CNN قائلًا: “تفاجأت بمنشور فين ديزل لأنني أخبرته في مقابلة خاصة بيني وبينه في يونيو الماضي أنني لن أعود للسلسلة وكنت جاد ولطيف معه وأكدت أنني سأشجعه فريق العمل دائمًا وأنني دائمًا ما سأشجع السلسلة لكن لا يوجد فرصة لعودتي. كما أنني تحدثت لأصدقائي في شركة Universal وكانوا متفهمين قراري.”

وأضاف: “هذا المنشور هو مجرد مثال لتلاعب فين ديزل. لم يعجبني أنه أدخل أطفاله وبول واكر في الأزمة. فهم ليس لهم علاقة بالأمر. تحدثنا معًا عن الأمر ووصلنا للتفاهم. كان هدفي دائمًا هو أن أنهي رحلتي مع Fast & Furious باحترام لكن لسوء الحظ تم تعكير المياه. ولكن لا شك أن الجزء الأخير سينجح جماهيريًا وأتمنى كل الخير لزملائي في الفيلم.”

لعب دوين جونسون دور “لوك هوبس” في أربعة من أفلام السلسلة لكنه تغيب عن الجزء التاسع الذي صدر في 2021.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق