اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات رفعت الشريف محامي هالة صدقي

بعد أن تقدم زوج الفنانة هالة صدقي برفع دعوى قضائية عليها يطلبها في “بيت الطاعة” وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، تواصل راديو مصر علي الهوا مع رفعت الشريف المحامي الخاص بالفنانة هالة صدقي لمعرفة آخر التطورات.

قال المحامي رفعت الشريف إنه سيتقدم بالاعتراض على إنذار الطاعة خلال 30 يومًا.

وأضاف قائلًا أن الزوج قام برفع الدعوى من أجل إسقاط النفقة، فقانونًا إذا لم تتقدم هالة صدقي بالاعتراض على إنذار الطاعة خلال 30 يومًا سيتم أعتبارها ناشز وبالتالي يسقط حقها في المطالبة بالنفقة.

تابع الشريف حديثه قائلًا أن الزوج يواجه خطر الحبس حيث أنه مطالب بدفع مبالغ 50 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل مليون ومئة ألف جنيه مصري مقابل المصاريف الدراسية الخاصة بالأبناء.

كذلك يجب على الزوج دفع مبلغ 320 ألف جنيه نفقة للفنانة هالة صدقي، يواجه حاليًا الزوج خطر الحبس في حالة عدم دفع المبالغ المالية المقررة من قِبل المحكمة.

يشار أن الفنانة هالة صدقي علقت على خبر طلبها في بيت الطاعة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وقالت ” خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق