البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن وليد سليمان رغم مستواه الرائع فلم يقدم سوى 30% فقط وكان يستيطع أن يقدم أضعاف ذلك لولا بعض الأمور التي مر بها مع الأهلي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:” في فترة تولي بوب برادلي منتخب مصر وأثناء توقف الدوري حسام البدري طلب خماسي الأهلي ليسافروا مع الفريق في مباراة ودية والمدرب الأمريكي وافق على ذلك”.

وأضاف، أن من ضمن خماسي المنتخب كان وليد سليمان ورغم أن مباراة الأهلي كانت وديه لكن البدري أشرك اللاعبين الدوليين بها”.

واوضح، أن الأمريكي كان يعتبر وليد سليمان سيكون ورقة رابحة مع محمد صلاح وأبو تريكة، وبعد عودته من ودية الأهلي شاهد أعراض “تورم” على ركبته بسبب المشاركة، فأبلغه أنه لن يشركه حتى لو كان هو سبب حصول مصر على كأس العالم خوفا على سلامة اللاعب.

وأشار إلى أن بعد موقف برادلي مع سليمان تفاجأنا بقيام البدري في إشراك اللاعب في مباراتي الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع:” طبيب المنتخب على الفور تواصل مع إيهاب علي طبيب الأهلي ليسأله عن خطورة مشاركة وليد وهو مصاب ليخبره الأخير بأنه قام بحقنه بالكورتيزون قبل المباراتين.

وأتم عبد الفتاح تصريحاته:”الأهلي كسب بطولة أفريقيا وقتها وخسر وليد سليمان واصيب بعدها اللاعب بقرحة على الركبة ولذلك اعتب على البدري والطبيب لقيامهم بمثل هذا الفعل الذي جعل سليمان دائم الاصابة ولا يستطيع اكمال مباراة بشكل طبيعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق