اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات مخرج مسلسل “المداح”

حل صناع مسلسل “المداح” ضيوفا على ريهام سعيد في سهرة خاصة عبر قناة النهار، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تحدث المخرج أحمد سمير فرج عن فكرة المسلسل، قائلا إن فريق العمل استفاد من تأخر بداية التصوير، من أجل دراسة الأعمال المنافسة في رمضان 2021، وبعدها تم الاستقرار على فكرتين قدمهما حمادة هلال، وتم اختيار فكرة مسلسل “المداح”.

أوضح أن سبب اختياره للفكرة هو قناعته أن الشعب المصري متدين بطبعه ويؤمن بالروحانيات، ولو وجد عمل يتناول الفكرة سوف يشاهده، وهو ما سعى إليه أثناء التحضير للمسلسل، مشيرا إلى أن كل الفنانين الذين عرض عليهم المشاركة في المسلسل قرأوا أول 5 حلقات، وجميعهم وافقوا على الانضمام لفريق العمل.

أضاف أحمد سمير فرج أن صعيد مصر مليء بالأشخاص الذين يملكون موهبة روحانية مثل شخصية “صابر المداح”، ويلجأ لمساعدتهم الكثيرين حتى أن هؤلاء الأشخاص انتقلوا إلى عالم رجال الأعمال الذين يلجأوا لمساعدتهم.

أشار إلى أنه اعتمد على عدم معرفة الجمهور بشكل كامل بالعالم الخاص بما يفعله صابر المداح، مشيرا إلى تمسكه طوال الوقت بالحفاظ على الشعرة التي تفصل بين أن يصبح المداح دجالا أو شخص ذو موهبة روحانية.

يذكر أن مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر، محسن منصور، عمرو رمزي وتامر شلتوت، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق